الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات جباليا والتفاح يشعلان ليل بطولة المرحوم اليازجي

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 29/06/2015 الساعة: 12:16 )
خدمات جباليا والتفاح يشعلان ليل بطولة المرحوم اليازجي
غزة- معا - حسام الغرباوي /الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين :عوض قدامى خدمات جباليا خسارتهم الأولى بفوز مستحق على قدامى المشتل بنتيجة 5/3, وبنفس ذات النتيجة والسيناريو فاز في اللقاء الثاني فريق قدامى التفاح على قدامى شباب جباليا, وذلك يوم أمس الأحد 28/6/2015م, ضمن دور المجموعات لبطولة المرحوم الحاج توفيق اليازجي السادسة لخماسيات كرة القدم لقدامى الرياضيين, والتي تقام على ملعب نادي الصداقة المعشب, و تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برعاية شركة كاكا سبورت.

المشتل ( 3 ) – ( 5 ) خدمات جباليا

وضمن لقاءات المجموعة الأولى للبطولة حصد خدمات جباليا ثلاثة نقاط مهمة له معوضاً الخسارة الأولى أمام الزيتون, و كان المشتل مسيطراً على معظم أوقات الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 3/2 للمشتل, ولكن خدمات جباليا بقي ممسكاً بزمام المبادرة و سجل هدفي الفوز لينتهي اللقاء بخمسة أهداف لخدمات جباليا مقابل ثلاثة للمشتل.

سجل أهداف خدمات جباليا : "عبد الرحمن شعبان هدفان, وإياد ظاهر, محي الدين يحيى هدفان"

بينما سجل أهداف المشتل الثلاثة : " أحمد الجمل, ومحمود الشقرا, و أحمد الحلبي".

أدار اللقاء تحكيمياً : " محمود أبو حصيرة حكم أول, و يوسف أبو سمعان حكم ثاني, ومحمد أبو شعبان حكم ثالث".

شباب جباليا ( 3 ) – ( 5 ) التفاح

ولحساب المجموعة الثانية تمكن قدامى التفاح من المحافظة على نضارة محصولهم و حققوا فوزاً هاماً على شباب جباليا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة, فرض فيه التفاح سيطرته من خلال أدائه الرائع و اعتمد على تسديدات لاعبوه المميزة والمركزة على مرمى الشباب والتي أثمرت عن تسجل معظم أهدافه من تسديدات قوية أربكت حسابات منافسه الشباب.

سجل أهداف التفاح : " محمود الكتناني هدفان, عاطف عابد, ومهدي الزهارنة, أمجد الكتناني".

فيما سجل ثلاثية شباب جباليا : " رأفت أبو عيده هدفان, و الحارس طارق عفانة".

أدار اللقاء تحكيمياً : " محمود أبو حصيرة حكم أول, و محمد أبو شعبان حكم ثاني, و يوسف أبو سمعان حكم ثالث".

لقاءات الخميس

و تتواصل لقاءات دور المجموعات الخميس المقبل, حيث يقام لقاءين الأول يجمع الصداقة و الزيتون لحساب المجموعة الأولى, فيما يواجه الأهلي نظيرة فلسطين في اللقاء الثاني لحساب المجموعة الثانية.

المربع الذهبي

وفي سياق متصل حددت اللجنة المشرفة لبطولة المرحوم الحاج توفيق اليازجي موعد لقاءات المربع الذهبي للبطولة والتي سوف تقام يوم الأحد الموافق 12 / 7 / 2015م, بينما سيتم تحديد موعد اللقاء النهائي في موعداً لاحق.