الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم موعد لانطلاق دوري عائلات بيت ساحور

نشر بتاريخ: 29/06/2015 ( آخر تحديث: 30/06/2015 الساعة: 09:23 )
اليوم موعد لانطلاق دوري عائلات بيت ساحور
بيت لحم - معا - عودة ناصر- ينطلق مساء اليوم، وعلى ارضية ملعب جمعية الشبان المسيحية في مدينة بيت ساحور، فعاليات دوري عائلات بيت ساحور بنسخته المحدثة، وبمشاركة سبع عشر فريقاً وهم: عائلة بنورة، اسعيد ، ابو سعدى ، قسيس ، قمصية ، مصلح ، رشماوي ، خير ، جرايسة ، عواد ،اندماج غريب والهواش ، اندماج غانم وهلال ، اندماج عياد والبهو ، عودة ،اندماج الأطرش واليتيم ، بشينتي.

“الرياضة من أجل الترابط الاجتماعي” شعار حَمله الدوري في السنوات الأخيرة مع التأكيد على الاستمرارية في حمل هذا الشعار عالياً لا سيما في ظل حدوث تفكك واضح اجتماعيا بين الشباب ناتج بالطبع عن تغير وتطور اسلوب الحياة الحديثة.

وستجمع المباراة الافتتاحية بين عائلة بنورة حامل اللقب للعام الماضي وعائلة الجرايسة، تليها مباراة اخرى ستجمع بين عائلة رشماوي وعواد.

وكما تعودنا فالتوقعات تتجه الى هذا الحدث باعتباره من أهم الاحداث الرياضية والاجتماعية على صعيد المدينة ناهيك عما يحويه هذا الدوري من فقرات غير رياضية تشمل جميع الاعمار وخصوصا الاطفال، فالسنوات الماضية شهدت حضوراً جماهيريا فاق التوقعات بكثير.

ستبدأ مراسم الأفتتاح الساعة السادسة والنصف مساءً باستقبال الضيوف الكرام وأطفالنا الاعزاء من خلال المهرجين ثم كلمة ترحيبية يليها النشيد الوطني ثم كلمة يلقيها شباب دوري عائلات بيت ساحور وكلمة جمعية الشبان المسيحية YMCA ، وسيتخلل الافتتاح السحب على العديد من الجوائز القيمة، ثم البدأ بالمباراة الافتتاحية التي من المقرر ان تبدأ الساعة الثامن والنصف.