الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوئام توزّع سلّة غذائية رمضانية

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 12:11 )
غزة -معا - وزّعت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة أمس الثلاثاء العديد من السِلال الغذائية الرمضانية على الأسر المستورة، وبدعم كريم من مؤسسة MyCARE الماليزية.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "تستمر الجمعية في تقديم أقصى ما يُمكنها من خدمات وإعانات خلال الشهر الكريم، حيث أن توزيع السلال الرمضانية اليوم هو المشروع الخامس للجمعية خلال الشهر الكريم".

وأوضح أبو مرعي أن التوزيع تمّ وفق كشوفات محددة راعت العائلات الأكثر حاجة، مُشيراً إلى أن السلة الرمضانية التي تم توزيعها سلة متكاملة بها العديد من الأصناف.

وأضاف "يأتي هذا المشروع السخيّ اليوم بدعم كريم وتمويل مبارك من مؤسسة MyCARE الماليزية مشكورين، والذين كان لهم قدم السبق في التنسيق والتعاون مع الجمعية خلال الشهر الفضيل" موجهاً شكره لمكتب المؤسسة في غزة والمقر الرئيسي بماليزيا.

من جانبه قال م.أحمد ثابت المدير التنفيذي لمكتب المؤسسة بغزة "إن مشروع الطرود الغذائية يأتي استكمالاً للمشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة على مستوى قطاع غزة وتستهدف فيها مئات العائلات المستورة" مؤكداً أن المؤسسة مستمرة بتقديم خدماتها وأنشطتها طيلة شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مشاريعها الأخرى الرديفة.

من جانبهم أثنى المستفيدون من مشروع الطرود الغذائية على مؤسسة MyCARE وجمعية الوئام، مؤكدين أن هذه المشاريع الإغاثية تخفف من معاناتهم التي تشتد خلال شهر رمضان الفضيل، سيّما في ذكرى الحرب الأولى والتي لم يتغير الوضع فيها خلال سنة كاملة عمّا كان عليه من قبل.