الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني توقع اتفاقا مع شركة ترانسيد لتطوير خدمة الزبائن

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 12:56 )
سبيتاني توقع اتفاقا مع شركة ترانسيد لتطوير خدمة الزبائن
القدس - معا- وقعت شركة أكرم سبيتاني و أولاده إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ترانسيند " Transcend " لخدمات الدعم الفني و المتواجدة في مدينة بيت لحم ، حيث سيتم بموجب هذه الاتفاقية العمل على تحسين و تطوير قسم خدمة الزبائن "Call Service " لدى شركة سبيتاني من خلال العمل المشترك ما بين موظفي خدمة الزبائن و موظفي شركة ترانسيند .

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية كإلتزاماً من شركة سبيتاني للإستمرار في تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات كافة زبائنها.

وقد وقّع الإتفاقية عن شركة سبيتاني نائب المدير العام عمر مازن سبيتاني ، وعن شركة ترانسيند رئيسها التنفيذي عبير حزبونصادر ، و تم التوقيع بحضور عدد من المدراء العامين في كلتا الشركتين.

وبموجب هذه الإتفاقية سيتمكن جميع زبائن شركة سبيتاني من التواصل مع مركز "خدمة الزبائن" من 9 صباحا و حتى 9 مساءا أي تمديد فترة استقبال المكالمات لخمس ساعات إضافية ، بعد أن كانت لغاية الساعة الرابعة عصراً ، و أصبحت مهمة استقبال أ إتصالات الزبائن متاحة 12 ساعة من أجل توفير خدمة أفضل لزبائن الشركة.

حيث تم العمل في الفترة الاخيرة مع فريق متخصص من موظفي "ترانسيند" ، و إعطائهم معلومات التي تساعدهم على الرد على جميع استفسارات الزبائن ، و تحويل المشاكل الفنية والمتعلقة بالصيانة للقسم المسؤولومتابعة حلها.

ومن جانبه أفاد عمر سبيتاني "الى أن هذه الخطوة المهمة تأتي مكملة للرؤية الاستراتيجية الخاصة بشركتنا ، و التي تهدف لتعزيز و تطوير كافة الخدمات المُقدمة لزبائننا الكرام ، و على رأسها خدمة الزبائن التي تميزت بها الشركة عن نُظرائها من الشركات المتواجدة في السوق الفلسطيني ، و نضع دائما مصلحة و راحة زبائننها في مقدمة اهتماماتنا ".

مضيفاً الى ان هذه الاتفاقية لن تُلغي "خدمة الزبائن" الخاصة بشركة سبيتاني بل سيتم تطويرها لتصبح أكثر قربا و اتصالا مع المواطنين الكرام ، و بإمكان الزبون الاتصال على نفس الرقم الخاص بالاستعلامات (1700550110) ، مؤكدا أن شركة عريقة كشركة سبيتاني و التي تعد اليوم من كُبرى الشركات في السوق الفلسطيني بكادر موظفي يصل الى أكثر من 550 موظف ، و 19 فرعاً موزعة في الضفة الغربية و القدس ، و أكثر من 6 مراكز للصيانة و تتعامل مع أكثر من 250 تاجراً ، و تولي اهتماما كبيرا في تحسين كافة خدماتها و مواكبة أحدث التطورات الخاصة بالتسويق و خدمة العملاء ، بأعلى مستويات الجودة لنكون قريبين دائما من زبائننا .

مُعربا عن مدى اهمية التعاون مع شركة كبيرة و عالمية و متخصصة في تقديم الخدمات مثل شركة "ترانسيند" .

و الجدير بالذكر أن شركة ترانسيند " Transcend " ، بدأت عملها في فلسطين عام 2012، و تأسست من قبل خبراء ومستثمرين من فلسطين وبريطانيا والولايات المتحدة ، و متخصصة في تقديم خدمات صوتية وغير صوتية للشركات المحلية والإقليمية والدولية .

ويتمتع زبائن ترانسند من الشركات المختلفةبخدمات ذات قيمةعالية

دعم دورة حياةعملائهم من خلال تطبيق المعايير الدولية وأفضل الممارسات في مجال اكتساب وتطوير والاحتفاظ بقاعدة عملاء على درجة عالية من الرضا.