الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تقيم عددا من الأمسيات لأيتامها في نابلس

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 14:39 )
نابلس- معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية بالتعاون مع شباب من أجل الأيتام، أمسية رمضانية للأيتام المكفولين لديها بتبرع من فاعلين خير ومؤسسات محلية في مطعم زيت وزعتر.

وبين رئيس الجمعية خلال كلمة له في الأمسية الرمضانية  فضل كفالة اليتيم ومعاملته، مؤكداً أن الإحسان لليتيم هو أعظم أعمال البر وله شأن عظيم عند الله سبحانه، فلا يجوز الاعتداء على اليتامى، مصداقاً لقوله تعالى: "فأما اليتيم فلا تقهر".

وبتبرع من فاعل خير أقامت الجمعية أمسية رمضانية لمجموعة من الأيتام وأهاليهم في مطعم سما نابلس، وأمسية اخرى لخمسين يتيم وذويهم في منتزه واحة الباذان، تخلله فقرات ترفيهية أختتمت بتوزيع الهدايا على الأيتام الموجودين في الامسية.

من جهته أكد رئيس الجمعية د. علاء مقبول  أهمية المشاريع الرمضانية، التي تهدف الى ترسيخ مبدأ تعزيز أواصر التراحم بين المسلمين خاصةً في شهر رمضان الفضيل، والتي تأتي بتمويل من فاعلي خير من أبناء الوطن ومن مؤسسات محلية.

واعرب الأيتام وأولياء أمورهم عن فرحتهم الغامرة لهذه اللفتة الكريمة، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية التضامن الخيرية ولفاعلي الخير الذين يشاركونهم نفحات الشهر الفضيل، داعين الله لهم الله بالقبول وأن يخلف عليهم ما ينفقون أضعافاً مضاعفة بالخير والفضل العظيم.