الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى وأكاديمية المحترف يختتمان الأمسية الرمضانية العاشرة

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 15:38 )
أكاديمية الأقصى وأكاديمية المحترف يختتمان الأمسية الرمضانية العاشرة
نابلس – معا - لمى عبدالحق – الدائرة الإعلامية : نظمت أكاديمية المحترف للتنمية البشرية والتدريب الإبداعي بالشراكة مع أكاديمية الأقصى للكاراتيه والفنون القتالية الأمسية الرمضانية العاشرة في قاعة نادي حطين الرياضي ، وبمشاركة أكثر من 200 شخص , فيما كانت الأمسية التدريبية بعنوان ابنك غير في شهر الخير مع الدكتور أكرم سعادة طبيب الأطفال وحديثي الولادة وخبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات.

وابتدأ الأمسية الدكتور سعادة متحدثا عن الأخطاء الصحية التي يقع فيها الآباء مع أبنائهم وعن بعض الأخطاء التربوية القاتلة في حق أطفالهم , فيما تحدث الدكتور بشارات عن كيفية صناعة بيئة تربوية صحيحة لأولادنا وعن تواصل الآباء مع أبنائهم بإيجابية وتميز , كما تكلم عن صفات الطفل العنيد وكيفية التعامل معه , والعديد من المشاكل التي نوقشت وتم طرح حلول لها حيث كان هناك تفاعل كبير من الأهالي في النقاشات والمواضيع التي طرحت . وقد شملت الأمسية على عدة فقرات ترفيهية قادها عدد من طلاب الدكتور محمد بشارات والتي تخللت مسابقة ثقافية كما تم السحب على العديد من الجوائز .

وفي نهاية الأمسية قام الدكتور محمد بشارات بشكر جميع الحضور وتقديم بعض النصائح التربوية لهم , كما قام بتكريم الدكتور سعادة مقدما له درعا شاكرا له فيه مشاركته الفاعلة في الأمسية .