الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء تنظم افطارا رمضانيا للصحفيين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 13:04 )
نقابة الاطباء تنظم افطارا رمضانيا للصحفيين في بيت لحم

بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء افطارا جماعيا في مطعم ايوان للصحفيين في محافظتي بيت لحم والخليل بحضور مجلس نقابة الصحفيين وثلة من الصحفيين والمصورين الصحفيين في المحافظتين.

افتتح اللقاء الدكتور زياد شقير نقيب الاطباء في محافظة بيت لحم بكلمة رحب فيها بالصحفيين والنقابة على رأسها نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار، وشكر لهم حضورهم، مؤكدا ان اللقاء يهدف لتعزيز العلاقة بين نقابتي الاطباء والصحفيين ولكسر الحواجز وبناء الجسور بين الطرفين لما له من اهمية كبيرة على لمصلحة المواطن اولا واخيرا، واكد ان نقابة الاطباء واللجنة الاعلامية للنقابة على رأسها رئيس اللجنة د.نافز سرحان والناطق الاعلامي للنقابة د.محمد الرمحي على استعداد تام للاجابة على استفسارات الصحفيين.

وبدوره، اشاد نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار بدور نقابة الاطباء واكد على عمق العلاقة بين نقابتي الصحفيين والاطباء وكل النقابات والاتحادات التي كانت دوما صانعة الثورات، وشكر نقابة الاطباء على هذا اللقاء الفعال والمفيد.

كما اكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية لنقابة الاطباء ان رسالة النقابة من هذا اللقاء هي رسالة تعاون ولتعزيز الثقة والاحترام بين النقابتين، مؤكدا ان نقابة الاطباء واللجنة الاعلامية تعمل وبشكل مستمر على بناء جسور الثقة مع الصحفيين.

هذا وشارك ثلة من الصحفيين من محافظتي بيت لحم والخليل في هذا الافطار واللقاء الذي عمل على كسر الحواجز بين الاطباء والصحفيين.