الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تنظم إفطارا جماعيا لذوي الأسرى

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 12:49 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح اقليم نابلس بالشراكة مع نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، إفطارا جماعيا لذوي الأسرى في محافظة نابلس.

وحضر الإفطار والأمسية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، ومحافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وامين سر حركة فتح جهاد رمضان، إضافة إلى السفير الفلسطيني في مملكة البحرين السفير خالد العارف، يرافقه وفدا بحرينيا يرأسه مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية البحرينية،ورئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سرحان دويكات.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول ان قضية الأسرى تشغل بال القيادة الفلسطينية وهي على سلم الاولويات لينالوا حريتهم ويعودو الى ذويهم، مبينا أن قضية الأسرى ستكون ضمن القضايا التي ستقدمها القيادة الى محكمة الجنايات الدولية.

واشاد العالول بالأسرى كنموذج نضالي صلب وأسطوري في مواجهة دولة الاحتلال وسياساتها التعسفية تجاه الأسرى.

وفي السياق ذاته حيا رئيس نادي الأسير في محافظة نابلس رائد عامر ذوي الأسرى وصبرهم وصمودهم على فراق ابنائهم. وأكد عامر ان هذا الافطار يأتي في سياق تأدية الواجب اتجاه أسر المناضلين والمناضلات في معتقلات الاحتلال مشددا على ضرورة تعزيز الجهود المبذولة لينال الأسرى حريتهم والعودة الى اسرهم وشعبهم.

وتخلل الافطار الجماعي اُمسية فنية وطنية للفنان شادي البوريني وقصائد وطنية تعبر عن قضية الأسرى وهمومهم.