الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

" حديث المدرجات" ..لقاء مع : خميني الاطرش

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 10/07/2015 الساعة: 14:33 )
" حديث المدرجات" ..لقاء مع : خميني الاطرش

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : قال المشرف الرياضي لنادي شباب الخليل " خميني الاطرش " ان النادي يستعد الان لإقامة معسكر تدريبي لفريقه بعد عطلة العيد ، كما ان النادي بصدد تنظيم بطولة تشارك فيها فرق من الداخل الفلسطيني او من الخارج ، وهذا كله ضمن خطة اعداد فريق العميد للموسم القادم ، وأضاف في تصريحات ادلى بها ل " حديث المدرجات " ان النادي سيسعى للتعاقد مع مدرب برازيلي لتدريب الفئات العمرية في النادي .

وتابع الاطرش تصريحاته : ان فريق كرة القدم في النادي بدأ تدريباته منذ مطلع شهر حزيران ، حيث ان الفريق يتدرب 5 أيام في الاسبوع ، باستثناء يومي الخميس والجمعة ، والتدريبات في معظمها مسائية وتستمر الى ما بعد منتصف الليل .


وبعد رمضان ستكون هناك تدريبات مكثفة ، هناك التزام تام من قبل اللاعبين الذين تم التعاقد معهم ، وسنقيم معسكر تدريبي للفريق ، لم يحدد مكانه بعد، لكن الترشيحات تصب في مصلحة اقامته في الاردن او في شمال الضفة الغربية ، وسيستمر المعسكر مدة اسبوعين او ثلاثة اسابيع ،وسيكون مباشرة بعد عطلة العيد ، وهذا طبعا بناء على توصيات المدير الفني للفريق وضمن خطته الاستعدادية .


وعن هدف شباب الخليل من هذه التعاقدات او الصفقات التي أعلن عنها قال : لشباب الخليل هدف هذا الموسم ، وهو الحصول على بطولة الدوري ،فالجماهير تتطلع منذ 10 سنوات الى بطولة يحققها الفريق ، فالفوز ببطولة الدوري هو مطلب الجماهير والشارع الرياضي الخليلي في الخليل بشكل خاص ، وفي الضفة بشكل عام ، حيث يوجد مشجعيين للعميد في مختلف المحافظات الفلسطينية .


وحول البطولة الرمضانية التي كان الشباب يعتزم تنظيمها قال :
بصراحة نحن كنا نفكر في بطولة تقام في شهر رمضان ، لكن عدم جاهزية الفرق ، ادى الى عدم تمكنا من اقامة البطولة ، لكن بعد عيد الفطر سنعمل على اقامة بطولة تشارك فيها فرق من الداخل ومن الخارج .
خاطبنا الاتحاد الفلسطيني للعبة ، لا توجد مشكلة او اعتراض في الاتحاد ، شريطة ان لا تتعارض هذه البطولة مع بطولات الاتحاد الرسمية ، وخلال الايام القادمة سنجتمع ونبحث كل الامور وسنوجه الدعوات الرسمية للفرق ..

وردا على سؤالنا فيما اذا كانت صفقات شباب الخليل هذا الموسم مبالغ فيها ام تمت بناء على الحاجة ؟

قال :هي صفقات غير مبالغ فيها ، فالفريق السابق فريق منذ 10 سنوات ، اخذ فرصته ولم يحقق الهدف المنشود لا جماهيريا ولا اداريا ، في هذا الموسم لا يوجد مجاملات ، اتينا الى الفريق من اجل المنافسة على بطولة الدوري ، عملت على ضخ دماء جديدة للفريق ، استغنينا عن عدد من اللاعبين ، وتعاقدنا مع اخرين ، وانا متمسك بلاعبي شباب الخليل من الفئات الشابة لكن الملعب هو الفاصل ، وله كلمة الفصل ، لا ننظر الى الاسماء ، بل ننظر الى الاداء ، من يثبت نفسه ستكون له الاولوية .
نتائج السنوات الاخيرة كانت نتائج سيئة ، هدفنا اسعاد جماهيرنا وبناء فريق قوي ، العناصر السابقة لم تثبت نفسها ، ولم نوفق فيما مضى ، من هنا كان التغيير جذري حتى في اللجان الرياضية وفي الفريق .
ونشهد للجميع سهره وتعبه لكن نريد اسعاد جماهيرنا ، وللاستفادة من الفئات الشابة سنسعى الى التعاقد مع مدرب برازيلي لتدريب هذه الفئات والاهتمام بها بطريقة عصرية وجديدة .


وحول خطة الهيئة الادارية لجماهير الشباب لأن البعض منهم قد يكون عمل مثبط للهمم ؟ قال :
الجماهير من حقها ان تشجع ويكون عندها مطلب ومطلبها بطولة الدوري ، لقد اتيت من وسط هذه الجماهير وكنت قائدا لها في السنوات السابقة، وانا من اكثر الناس الذين يشعرون بمطالب هذه الجماهير ، وعندي الخبرة للتعامل مع الجمهور .
اتمنى من الجميع ان يضع مصلحة شباب الخليل أولا ، انا ااوكد ان قادة جماهير شباب الخليل ستعكس في الموسم القادم مستوى متطور في التشجيع والانضباط واحترام الفريق فهم من اعرق الجماهير وانظمها .
لكن هناك بعض المندسين وهؤلاء عامل سلبي على اداء اللاعبين داخل الملعب ، لذلك اطالب الجميع باعطائنا فرصة للعمل وتطبيق خطة النادي لتحقيق مطلب الجمهور الذي ارى انه اللاعب رقم واحد ، وليس اللاعب رقم 12 .
واضاف ان جمهور شباب الخليل مشهود له فهو احد الداعمين الرئيسيين للفريق ،وانا دائما اراهن على عطاء جماهيرنا .

وعن قضية معاقبة افراد المنتخب من قبل لجنة الانضباط وفيما اذا كان هناك تواصل بين شباب الخليل والاتحاد حول هذه القضية ؟؟ قال خميني :
نحن كادارة في شباب الخليل نحترم قرارات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ونحن مع ان يلتزم الجميع بقرارات المنتخب ، وأملنا في الاتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب ان يكون هناك تسامح واعفاء في هذا الشهر الفضيل عن كافة اللاعبين .
ونؤكد على ان الجميع يجب ان يلتزم بالتعليمات وخاصة تعليمات المتخب الوطني الذي يمثل الوطن .