الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريقا الرياديين وسلفيت في نهائي بطولة اسرى الحرية الكروية السبت

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 16:26 )
سلفيت - معا : وصلت بطولة اسرى الحرية الكروية الختام من خلال تأهل فريق اتحاد الرياديين على حساب مركز حارس بنتيجة عشرة اهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي للبطولة، وجاء الفوز بفضل النجوم الذين يلعبون بالفريق امثال سامح وحماده مراعبة ومحمد يمين (مودي ) وعبادة فرح وحارس المرمى محمد عبد الكريم واشراف المدرب القدير مؤيد شريم. علما ان هذا الفريق تم تشكيله من اجل المشاركة ببطولة اسرى الحرية ليمثل مدينة بديا وبادارة مكونة من جواد علوش ونضال شتات.
وفي مباراة اخرى فجر نادي سلفيت مفاجئة كبيرة بفوزه على مركز قيرة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف في البطولة التي تجري بحضور المشرف العام هاني طليب . وبدوره اعرب امين سر فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد عن دعمه اللامحدود لجميع فعاليات المحافظة، وان رعاية فتح لهذه البطولة تضامنا مع اسرى الجرية، وايمانا بدور الحركة في رعاية قطاع الشباب.
ومن جانبه دعا غسان عبد اللطيف منسق البطولة كافة وسائل الاعلام والشخصيات الوطنية حضور المباراة النهائية لبطولة اسرى الحرية التي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب بلدية سلفيت الساعة العاشرة والنصف مساء، وقدم شكره الجزيل لحركة فتح اقليم سلفيت لرعاية البطولة الهامة وشكر عبد الستار عواد لحضوره ومتابعته لكافة مباريات البطولة ومشاركته الفعالة في الفعالية.