السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيديو: اعتداء جنود الاحتلال على شابين بالخليل

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 20:32 )
فيديو: اعتداء جنود الاحتلال على شابين بالخليل
الخليل- معا - نشر تجمع المدافعون عن حقوق الانسان، فيديو يوثق عملية اعتداء جنود الاحتلال على شابين من مدينة الخليل ليلة الثلاثاء الماضية.

وأفاد نائب منسق التجمع عماد ابو شمسية، بأن القصة بدأت عندما وصلته معلومات بأن جيش الاحتلال يحتجز الشاب أنس الشرباتي على حاجز تل الرميدة العسكري وعند ذلك خرج باتجاه الشارع لتوثيق ما يحدث، فوجد الجنود ينهالون عليه بالضرب حتى أسقطوه أرضا.
وأضاف أبو شمسية: بعد دقائق سمعت أصوات صراخ فتوجهت لمعرفة ماذا يحدث فوجدت مجموعة اخرى من جنود الاحتلال، قد أمسكت بأبني عوني، وبدأ الجنود بضربه في انحاء مختلفه من جسده، وعندما حضرت أنا وزوجتي لتوثيق الاعتداء قام جنود الاحتلال بالاعتداء علينا.

من جانبه قال أشرف الحموري أحد نشطاء التجمع ان هذا الاعتداء ياتي بعد يوم واحد فقط من اعتقال الشاب عبد الدويك والذي قام جيش الاحتلال بالاعتداء عليه بالضرب قبل الافراج عنه وقام نشطاء تجمع المدافعون بتوثيق حالة الاعتقال، ونشرها على صفحة التجمع والمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تجمع المدافعين عن حقوق الإنسان هو تجمع فلسطيني وطني غير حزبي يعمل على دعم المقاومة الشعب غير المسلحة من خلال وسائل العمل، بالاضافة الى توثيق ومتابعة الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

لمشاهدة عملية الاعتداء: