الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يحل مشكلة ضريبة كراته وشباكه

نشر بتاريخ: 09/07/2015 ( آخر تحديث: 09/07/2015 الساعة: 17:05 )
اتحاد كرة اليد يحل مشكلة ضريبة كراته وشباكه
رام الله - معا - بسام ابو عرة- حل الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد معضلة ضريبة جمرك الشباك والكرات التابعة له والموجودة في السفارة الفلسطينية منذ عشرة ايام من خلال ارسال احد اصدقاء الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بالعاصمة الاردنية عمان وكتابة تعهد للسفارة الفلسطينية بدفع المبلغ المطلوب وهو 350 دينارا اردنيا ﻻحقا، وقام باستلام الكرات والشباك.

وكان اتحاد كرة اليد ناشد وطالب اللجنة الاولمبية عبر امينها العام منذر مسالمة بحل المشكلة والسرعة بالاجراءات القانونية ودفع المبلغ المطلوب على ان يقوم اتحاد اللعبة بعد ذلك بتوفير الفواتير اللازمة لذلك، الا ان الاجراءات القانونية التي تحدثت عنها الاولمبية طالت دون بوادر للحل ، خاصة في ظل وجود الكرات والشباك بالسفارة الفلسطينية مدة طويلة.

وكان الاتحاد العربي قدم مشكورا هذه الكرات والشباك الخاصة بكرة اليد للاتحاد الفلسطيني وهي بقيمة 8500 دولار دعما منه لاتحاد اليد الفلسطينية ومن اجل نشر اللعبة في عموم الوطن، خاصة في ظل عدم وجود راع وداعم حقيقي لكرة اليد بفلسطين.

وقال جواد غنام نائب رئيس الاتحاد أن الاتحاد الاسيوي تبرع أيضا ب 70 كرة للاتحاد الفلسطيني وبسبب هذه الإجراءات سيعتذر عن قبول هذا التبرع.