الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنه العاملين في المستشفى الانجيلي العربي تقيم افطار جماعيا

نشر بتاريخ: 11/07/2015 ( آخر تحديث: 11/07/2015 الساعة: 11:39 )
لجنه العاملين في المستشفى الانجيلي العربي تقيم افطار جماعيا

نابلس - معا - نظمت لجنة العاملين في المستشفى الانجيلي العربي بنابلس افطارا جماعيا للعاملين في المؤسسة حضرة مدير عام المستشفى د. وليد سابا القرة وجميع العاملين والذي يمثلون كل اقسام المستشفى من اداريين واطباء وتمريض وفنيين ومهن طبية مساندة وعلاقات عامه وقسم المحاسبة والخدمات العامة وشارك في الافطار ايضا موظفي عيادة الزبابدة التابعه للمستشفى وطاقم الامن في المستشفى (بال سيف).

والقى فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين كلمة وجه فيها التحية والشكر الى رئيس الاساقفه سهيل دواني راعي المؤسسة ورئيس مجلس ادارتها على اهتمامه بالمستشفى والعاملين فيها .

كما وجه الزاغة الشكر والتقدير الى د.القرة مدير عام المستشفى على اهتمامه وسهره على الخدمات في المؤسسة ومتابعته احتياجات المراجعين لها واهتمامه باوضاع العاملين كما قدم الزاغه التهاني للعاملين ولأبناء شعبنا بمناسبة الشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد كما اكد على العلاقة الاسرية الواحدة التي تجمع العاملين جميعهم ومنذ عشرات السنين ضمن نسيج متين من التآخي والمحبة .

وفي كلتمه نقل د.القرة مدير عام المستشفى تحيات رئيس الاساقفه سهيل دواني ومباركته للعاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد كما اكد د.القرة على تمايز العلاقة في المؤسسة والتي تجمع العاملين جميعهم كاسرة واحدة والتي تقدم نموذج رائع في التآخي والعمل كفريق واحد لتحقيق رسالة المستشفى في الخدمة والعطاء معتبرا ان هذه العلاقة تعبر عن وحدة الاديان وعبادة الله الخالق .

واكد د.القرة على التوازن بين الحقوق والواجبات موكدا التزام المؤسسة بحقوق العاملين لديها والحوار الجاد وتقديره للعمل النقابي المسؤول والهادف داعيا الى تعزيز الحوار بين النقابات واتحاد المستشفيات والتي يجب ان تصب في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين ومراعاة حقوق جميع الاطراف .

وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد اعلن د.القرة عن تقديم معايدة رئيس الاساقفه سهيل دواني وذلك بتقديم منحة مالية بقيمة ( 400) شيكل ولجميع العاملين تقديرا لجهودهم وعملهم كاسرة واحدة وعطائهم في خدمة المؤسسة والمواطنين . وبدورها وجهت لجنة العاملين الشكر والتقدير لرئيس الاساقفه سهيل دواني وللدكتور القرة على هذه اللفته الكريمة بمناسبة العيد .

وفي نهاية حفل الإفطار قدمت اللجنة درعا تقديريا لصفوان دويكات وذلك تقديرا لجهوده ومواقفه الوطنيه المشرفه كما تم تقديم درعا تقديريا لخليل كوع وذلك تقديرا لجهوده ومشاركته في الانشطة المجتمعية المختلفة وخاصة خلال الشهر الفضيل .