الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي إبداع ينظم إفطارا وأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 11/07/2015 ( آخر تحديث: 11/07/2015 الساعة: 12:40 )
نادي إبداع ينظم إفطارا وأمسية رمضانية

بيت لحم- معا : نظم نادي إبداع الدهيشة إفطارا جماعيا لكافة أعضاء فرقه الرياضية وذلك في فندق الانتر بيت لحم "قصر جاسر" الذي دعم الإفطار وبرعاية من شركة سوبر هوم بالخليل .

وقد شارك في الإفطار كافة عناصر فريق كرة السلة الذين يستعدوا للمربع الذهبي في الدوري ،وكذلك سيدات كرة الطائرة بطلات فلسطين ومحتكرات كافة البطولات في السنوات الأخيرة ، وفريق كرة الطاولة الذي حافظ على ترتيبه ضمن الكبار في دوري الدرجة الممتازة .


بداية الأمسية كانت مع كلمة ترحيبية لرئيس النادي محمد اللحام الذي رحب بالضيوف وبالعائلات المرافقة وبأبناء النادي الرياضيين والإداريين مؤكدا على ان نادي إبداع الدهيشة اكبر من كونه مجموعة تلحق كرة بل هو مجموعة تلحق وتحلق برسالة وطنية أخلاقية ذات مضامين إنسانية تضحوية .
كما أكد اللحام في كلمته على ضرورة الاستمتاع والإمتاع أثناء المنافسات القادمة لتقديم وجبات رياضية دسمة ومعهودة من إبداع ان كان للسلة او الطائرة او الطاولة .

كما قدم مدير شركة سوبر هوم باسل القاضي كلمة ثمن بها جهود إدارة ولاعبي ولاعبات إبداع الدهيشة متمنيا للجميع أوقات ممتعة وأعياد سعيدة ومبديا الاستعداد للتعاون الدائم مع إبداع الدهيشة لما لهذه المؤسسة من اثر طيب على المحيط الاجتماع التلحمي والفلسطيني كما قال .

وبعد تناول وجبة الإفطار استلم عرافة وإدارة الأمسية الإعلامي قصي الحلايقة الذي قدم مجموعة من الأسئلة الثقافية والأدبية والوطنية والتي كانت مصحوبة بجوائز قيمة قدمت من "سوبر هوم" بينما كانت المنافسات شديدة في الألعاب الترفيهية التي فاز في أداها عمر عدوي وفي أخرى ناظم شعلان في حين فازت نجمة كرة الطائرة نسرين اسعد بجائزة شاشة تلفزيونية كبيرة .

وتألق الإعلامي حلايقة في خلق أجواء من الفرح والسعادة والثقافة من خلال تفاعله مع كامل الحضور .

هذا وعبر محمد حمدان احد داعمين هذه الأمسية عن سعادته وفرحه بالأمسية التي حملت دفئ كبير ومنسوب من الضحك والسعادة كما قال .