الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في مهرجان جماهيري حاشد نادي بيت ايبا يكرم طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 11/07/2015 ( آخر تحديث: 11/07/2015 الساعة: 15:58 )
في مهرجان جماهيري حاشد نادي بيت ايبا يكرم طلبة الثانوية العامة

نابلس - معا : اقام نادي بيت ايبا الرياضي مهرجانا تكريميا للطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة في مسبح ومنتزه الشاغور وبحضور شعبي ورسمي كبير تقدمهم مدير التربية والتعليم في مدينة نابلس الدكتور محمد عواد ومدراء الحكم المحلي في محافظة نابلس سمير دوابشه ومحافظة سلفيت حاتم مسلم وامين سر اتحاد المعلمين في نابلس الأستاذ ياسر مصطفى وعضو المكتب الحركي المركزي الأستاذ عمر الخطيب وأعضاء المكتب الحركي في محافظة نابلس ومدراء مدارس بيت ايبا عبد الله سلمان وابراهيم عيد وسوسن عنتري ورجل الاعمال الفلسطيني جمال مسلماني و مشرفوا التربية والتعليم ياسر ساحلي وكريم عارضة وكادر من مدرسي الجامعات الفلسطينية وأهالي الطلبة الناجحين .

حيث افتتح المهرجان الذي ادارة عرافته بامتياز سوار سعيد خليل بالسلام الوطني الفلسطيني ودخول كشافة نادي بيت ايبا في عرض كشفي ووقوف دقيقة عز وشموخ للروح شهداء الوطن وتلاوة عطرة من القرآن الكريم القاها السيد احمد عبدالله.



كلمة نادي بيت ايبا القاها رئيس النادي الأستاذ أنيس سماعنه حيث رحب بالحضور وبارك للطلبة ولذويهم وتحدث عن أهمية هذا التكريم الذي يقيمه النادي كل عام لما له من أهميه في تشجيع ألطلبه وأذويهم ولتتواصل رسالة النادي التي تهدف إلى رسم لوحة من المحبة والتسامح بين جميع مكونات البلدة .


المطرب عامر وليد قدم وصلة غنائيه وطنيه جمله غنا لشهداء بيت ايبا وشهداء الوطن.


مدير التربيه والتعليم الدكتور محمد عواد تحدث في كلمته المؤثره عن اهميه امتحان الثانويه العامه واهميه الحفاظ على قدسية هذا الامتحان كما قدم التهنئه للطلبه وحثهم على بذل المزيد من العطاء في دراستهم الجامعيه وتحدث عن التفوق الملحوظ لطلبة بلدة بيت ايبا ونتائجهم الرائعه ونتائج محافظة نابلس والتي تعتبر الاعلى على مستوى الوطن ، ثم قام بتكريم المتفوقين بالدروع التقديريه والهدايا التي قدمت لهم .
وصلة عنائية أحيتها المطربه الفلسطينيه نيفين روني حيث تفاعل معها الجميع وبصوتها الجبلي القوي .

تكريم داعمين الحفل من قبل نادي بيت ايبا ثم قصيدة شعرية مؤثرة من الشاعر الفلسطيني موسى أبو غليون .

كلمة الخريجين القتها الطالبه المتفوقه مريم طالب دبوس حيث شكرت نادي بيت ايبا باسم الخريجين وشكرت الحضور وتكلمت عن سنوات دراستهم التي سوف تستمر في الحياة الجامعيه .

في اختتام المهرجان تم تكريم الطلبة الناجحين بالدروع التقديرية من قبل الحضور الرسمي وأعضاء الهيئه الاداريه لنادي بيت ايبا وتم تكريم الفنانين وعريفه الحفل و حاتم الحافي مهندس الصوت ، كما تقدم نادي بيت ايبا بالشكر لصفحة بيت ايبا اون لاين لرعايتها تصوير المهرجان .