الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رنتيس ودير أبو مشعل في مربع "مصابيح الخير"

نشر بتاريخ: 11/07/2015 ( آخر تحديث: 11/07/2015 الساعة: 17:04 )
رنتيس ودير أبو مشعل في مربع "مصابيح الخير"

39;>رام الله – الدائرة الاعلامية: تأهل فريقا رنتيس ودير أبو مشعل، عن المجموعة الأولى، إلى المربع الذهبي من بطولة "مصابيح الخير" الرمضانية بالكرة الطائرة، التي تنظمها رابطة أصدقاء الكرة الطائرة، لأندية محافظة رام الله والبيرة، برعاية المعهد التقني العالمي (UTI).

وتصدر فريق رنتيس المجموعة الأولى، التي استضافها على ملاعبه، بالعلامة الكاملة برصيد (9) نقاط، بعد فوزه بمبارياته الثلاث، على فرق شقبا ودير أبو مشعل وعابود بالنتيجة ذاتها (3/0)، بينما حل دير أبو مشعل بالمركز الثاني برصيد (6) نقاط من فوزين على عابود وشقبا بذات النتيجة (3/0).

وينتظر أن تقام خاتمة لقاءات المجموعة الثانية للبطولة ذاتها، بين فريقي منتخب نجوم رام الله ونادي سنجل، للكشف عن أول وثاني المجموعة، التي يستضيف مبارياتها نادي إتحاد دير دبوان.

وضمن بطولة نادي تل الرمضانية، فاز فريق جينصافوط على بيت فوريك، بثلاثة أشواط لشوطين، في مبارراة قوية ومثيرة، بينما انسحب فريق عصيرة القبلية، أمام نادي تل، في الشوط الفاصل، بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم نادي تل بالنتيجة (7/5)، ومن المقرر أن يلتقي اليوم ضمن البطولة ذاتها، فريقا جينصافوط وعوريف.