الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة غزة نتتخب مجلس ادارة جديد برئاسة حسام العالول

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 13:38 )
غزة - معا- انتخبت جامعة غزة مجلس ادارة جديد برئاسة بالمهندس حسام العالول والدكتور علي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية كل من الأستاذ الدكتور رياض الخضري عضواً، والأستاذ الدكتور حسن أبو جراد عضواً، والاستاذ إبراهيم سليم، وتم انتخاب هيئة رقابة للشركة مكونة من كمال راضي والمهندس ايهاب العالول، والسيدة لينا الخضري.

وعقدت جامعة غزة الاجتماع العادي لأعضاء الهيئة العامة للشركة الفلسطينية للتعليم العالي والتقني في مطعم السلام على شاطيء بحر غزة برئاسة المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، بحضور أ.د. رياض الخضري، ود. علي منصور، وأ.د. حسن أبو جراد و إبراهيم العصار والمهندس إيهاب العالول، و غالبية أعضاء الهيئة من المساهمين.

ورحب المهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة بالحضور، مقدماً التهاني بحلول شهر رمضان وقرب عيد الفطر السعيد. 

وأثنى العالول على الجهود المبذولة من قبل المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها لتطوير وازدهار مشروع جامعة غزة الذي احتضنته الشركة حتى أصبح صرحاً شامخاً يشار له بالبنان ليس فقط في المجتمع الغزي وإنما على صعيد المجتمع الفلسطيني والوطن كل.

واشار إلى أنه قد مضى على تاسيس الشركة عشرة أعوام و على اعتماد الجامعة حوالي ستة أعوام، حيث بدأت بترخيص ثلاث كليات و أصبح لدينا الان ستة كليات تمنح درجة البكالوريوس وبانتظار اعتماد الكلية السابعة كلية الهندسة بمشيئة الله بالإضافة إلى اعتماد سبعة برامج دبلوم، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار. وقدم شكره الى جميع المساهمين وأعضاء مجلس الادارة والامناء وجميع العاملين على جهودهم في تطوير الجامعة والرقي بمستواها على كل الاصعدة.

ورحب أ. د. رياض الخضري رئيس الجامعة وعضو مجلس الإدارة بالحضور، مؤكداً أن هدفنا الأساسي هو الارتقاء بالجامعة وبرامجها من أجل دفع المسيرة التعليمية وتحقيق مصلحة الطالب وخدمة مجتمعنا الفلسطيني مضيفاً إلى أهمية فتح باب التعاون المشترك في مجال الدراسات العليا بين جامعة غزة و جامعة القدس أبو ديس وهذه تعد إضافة نوعية لجامعة غزة بجهود مشتركة بين رئاسة الجامعة ومجلس الإدارة.

وعرض الدكتور علي منصور نائب رئيس مجلس الإدارة التقريرين الإداري والمالي، حيث تم مناقشتهما واقرارهما بإجماع الحضور من أعضاء الهيئة العامة للشركة كما تم ابراء ذمة مجلس الادارة عن الفترة السابقة.