الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامريكية تكرم مدراء التربية والتعليم في

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 12/07/2015 الساعة: 14:31 )

جنين -  معا - كرم رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس مدراء التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر، وفي طوباس الدكتورة ريما دراغمة، وفي قباطية نائب المدير مازن جرار، تقديراً لجهودهم وتعاونهم في انجاح مبادرة نحو "مجتمع صحي ورياضي".


كما كرم رئيس الجامعة الطلبة المشرفين والمنفذين والمنسقين لمبادرة "نحو مجتمع صحي ورياضي " طلبة مساق الثقافة الرياضية، بحضور المشرفة على المبادرة والطلبة، المحاضرة في قسم علوم الرياضة الدكتورة سبأ جرار.


وتهدف المبادرة التي نفذت في 30 مدرسة في المديريات الثلاث، واستهدفت ما يقارب 7000 طالب وطالبة، من خلال 150 منسق ومشرف من طلبة الجامعة الى بناء طالب نموذجي بإشراكه في العديد من النشاطات الرياضية والصحية والترفيهية والتوعوية.


وخلال مراسم التكريم، قال الأستاذ الدكتور أبو مويس: " أن الجامعة حريصة على تطوير العلاقة المتميزة التي تربطها بمديريات التربية والتعليم، وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين بما يخدم الطلبة علمياً وصحياً وتوعوياً وترفيهياً ".


وأضاف، أن الجامعة متابعة للتطور المستمر في مدارس التربية والتعليم وتفتح أبوابها دائماً لاحتضان طلبة المدارس من خلال النشاطات المتنوعة والدورات التدريبية المختلفة، لأنها تدرك أن دورها لا يقتصر فقط داخل أسوار الجامعة، وإنما عليها مسؤولية وطنية تجاة طلبة المدارس ومختلف شرائح المجتمع.


ومن جانبهم، شكر مدراء التربية والتعليم رئيس الجامعة على تكريمه لهم، وعبروا عن سعادتهم بالتعاون خاصة في مبادرة نحو" مجتمع صحي ورياضي "، وأكدوا أن الجامعة أصبحت اليوم منارة علم تضيء فلسطين من خلال تطبيق التعليم العصري الحديث، وسعيها للنهوض بالمجتمع المحلي علمياً وثقافياً واقتصادياً.