الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاب فلتس يسلم فريق واد النيص زي رياضي كامل

نشر بتاريخ: 12/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 10:49 )
الاب فلتس يسلم فريق واد النيص زي رياضي كامل
بيت لحم - معا- دائرة الاعلام بالاكاديمية – قام اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، والاب ابراهيم فلتس، رئيس اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، الرئيس الفخري لنادي الترجي واد النيص، امس السبت، بزيارة بلدة واد النيص في بيت لحم ولقاء الهيئة الادارية للنادي في منزل رئيس النادي سليم ابو حماد، بحضور عضو اتحاد كرة القدم، الاستاذ سهيل دعيبس.

واستمع الرجوب والاب فلتس من ابو حماد للخطة التي تنوي ادارة الفريق العمل بها خلال المرحلة القادمة، مع قرب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، مع الاشارة الى اهمية وجود ادارة منظمة صحيحة قادرة على استيعاب اهمية الماكنة التي وصل اليها النادي التلحمي.

وأكد الاب فلتس على اعتزازه كونه الرئيس الفخري للنادي، مشيرا الى حرصه الدائم على الوقوف امام احتياجته وتقديم كل العون على المستوى الاداري والفني للفريق بالتعاون مع اكاديمية اطفال بلا حدود.

وقدم الاب فلتس زيا رياضيا كاملا للاعبي الفريق تضمن قميصين للعب وباقي الاحتياجات، مشيرا الى ان تسليم التجهيزات سيتواصل من أجل توفير كل ما يلزم لاكمال الفريق مسيرته بالمنافسة وحماية القابه التي حققها خلال الفترة الاخيرة.

واشار الاب فلتس الى الاهمية التي تنبع من نادي واد النيص باعتباره حالة وطنية اثرت الرياضة الفلسطينية، كونه نادي قرية صغيرة قدمت نموذجا في الانتماء بين لاعبي القرية الذين وصلوا الى العالمية في وقت قياسي وكتبوا اسمهم في مختلف المسابقات الاقليمية والقارية.

واكد الاب فلتس على ان الجهود والبيئة لاتي وفرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم هي المحفز الرئيسي لتحقق أي انجاز رياضي فلسطيني، مشيدا بالدعم اللامحدود من اللواء الرجوب لكافة الاندية الرياضية من اجل تشجيعها على التميز والابداع.

من جانبه اعتبر الرجوب ان واد النيص كان ولا زال يعبر عن حالة وطنية فلسطينية مميزة، لا بد ان تواصل الادارة الحالية على الحفاظ عليها وتوفير كل ما يلزم لاستمرار النادي في تحقيق النجاحات على كافة الاصعدة.

واكد الرجوب على ان وجود الاب فلتس كرئيس فخري للنادي يعتبر انجازا كبيرا ودليلا على حجم التسامح والمحبة في مدينة السيد المسيح، داعيا النادي الى الاستفادة من الخبرة الكبيرة عند الاب فلتس واكاديميته الرياضية المميزة.