الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهداء سلواد :ثقافي سلوادو"ألفافتنس"يتصارعان على اللقب

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
شهداء سلواد :ثقافي سلوادو"ألفافتنس"يتصارعان على اللقب
رام الله- معا - مؤمن حامد:تأهل فريق ثقافي سلواد وفريق "ألفا فتنس" إلى الدور نصف النهائي من بطولة شهداء سلواد الرمضانية المحلية التي ينظمها نادي سلواد الرياضي والتي تقام على ملعب مدرسة ذكور سلواد الاساسية.

وكانت المباراة الاولى لدور الثمانية قد جمعت فريق ثقافي سلواد مع فريق الحارة القديمة،وخطف الثقافي فيها فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فسجل للثقافي اللاعب يحيى حامد الأهداف الثلاثة "هاترك" في حين سجل لفريق الحارة القديمة اللاعبان عمرو حماد وعبد المجيد حماد، في مباراة شهدت فرص خطيرة ولعب نظيف من قبل الفريقين.

وفي المباراة الثانية صعد فريق ألفا فتنس إلى المربع الذهبي بعد فوزه على فريق الطواحين بركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف بعد ان انتهت اشواط المباراة بالتعادل السلبي للفريقين أهدر فيها فريق الطواحين كرات متعددة وخطيرة، حيث كان لاعبو الطواحين الاقرب للفوز إلا ان ركات الترجيح ابتسمت لفريق "ألفا فتنس"، على ان تلعب بقية مباريات دور الثمانية مساء اليوم لتحديد الفريقين المتأهلين للإكمال أضلاع المربع الذهبي.

كما صعد فريقا قدامى سلواد وفريق الشهيد عبد الله حمايل، إلى دور نصف نهائي البطولة، ففاز فريق قدامي سلواد في المباراة التي جمعته مع فريق الشهيد جهاد بيدرو بنتيجة (2-0) سجل الاهداف للقدامى حسين حماد من ركلة جزاء، و نعمان عياد بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
وفي مباراة تحديد صاحب المقعد الأخير لدور نصف النهائي، أقصى فريق الشهيد عبد الله حمايل فريق الاسير عصام عدس بركلات الترجيح بنتيجة (3-2) في مباراة كانت متواضعة في الاداء وشهدت إهدار فرص عديدة من جانب الفريقين.

وعبر ثقافي سلواد إلى نهائي البطولة بعد فوز ساحق حققه على فريق قدامى سلواد بسداسية نظيفة في مباراة كان شوطها الاول عصي على تسجيل الاهداف إلا ان الثقافي عاد بقوة في الشوط الثاني من المباراة ودك شباك القدامي بستة أهداف، سجل للثقافي الهدف الاول متصدر ترتيب الهدافين برصيد أربعة اهداف يحيى حامد، سرحان حامد "هدف ذاتي في مرماه"، أحمد عيسى، مصعب حامد، إبراهيم عماد، عبد الرحمن عمر.
وبذلك يلتقي ثقافي سلواد في اللقاء الختامي للبطولة، مع منافسه"ألفا فتنس" الذي بدوره فاز على فريق الشهيد عبد الله حمايل بهدفين دون مقابل سجلهما علي الرموني بتسديدة فائقة الروعة من منتصف الملعب، وشادي مخو بعد جملة من اللعب الجماعي.

يذكر ان المباراة النهائية ستقام اليوم الاحد، على ملعب مدرسة ذكور سلواد الاساسية لتحديد البطل والوصيف في بطولة شهداء سلواد الرمضانية، ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي قدامى سلواد وفريق الشهيد عبد الله حمايل.
وكانت اللجنة المنظمة أجرت السحب في ختام المباريات المذكورة، على نتائج المسابقة الثقافية الرمضانية، التي تتزامن مع إجراء المباريات، ويرعاها نادي سلواد، بدعم ورعاية سخية من مؤسسات وفعاليات البلدة، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.