الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المتطوعون في اهلي قلقيلية يشاركون في خدمة الصائمين

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 09:39 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : ضمن نشاطات المتطوعين في مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وبالتعاون مع بلدية قلقيلية ومكتبة المحافظ فقد قاموا بتوزيع المياه والتمور على زوار مدينة قلقيلية ضمن فعاليات بلدية قلقيلية " قلقيلية أجمل " التي تنفذها البلدية تشجيعا للسياحة الداخلية وتنظيما للتسوق ودعما للاقتصاد المحلي وتعزيزا لأواصر الترابط والتواصل مع أهلنا زوار المدينة.
وشارك في اليوم التطوعي رئيس البلدية عثمان داود وأعضاء المجلس البلدي م.درويش عامر ود. محمود سويلم وسناء سليم وسوسن غشاش ( عضو البلدية وعضو إدارة النادي الأهلي ) ولينا شاور عضو إدارة النادي الأهلي ورئيس قسم المكتبة وكذلك قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية وعدد من المواطنين والذين تجمعوا عند المدخل الشرقي للمدينة.
وجاءت مشاركة متطوعي النادي الأهلي في هذه الفعالية وهي المرة الثانية خلال هذا الشهر الفضيل من اجل تعزيز التعاون ما بين النادي الأهلي ومؤسسات المدينة ممثلة بالبلدية والمحافظة وتعبيرا عن التكافل الاجتماعي مع أهلنا زوار المدينة في شهر الخير رمضان المبارك. وتأتي أيضا هذه الفعالية في إطار فعاليات قلقيلية أجمل التي تنفذها البلدية لتنظيم التسوق وإزالة التعديات عن الشوارع والطرقات وتعزيز السياحة الداخلية وتوفير أجواء مميزة ومريحة لمتسوقي المدينة.