الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البابا يوحنا بولس واطفال بلا حدود تحظيان بتكريم مميز من الاتحاد

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 09:43 )
مؤسسة البابا يوحنا بولس واطفال بلا حدود تحظيان بتكريم مميز من الاتحاد
بيت لحم- معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية - حظيت مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني بالشرق الاوسط، واكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، بتكريم مميز من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، خلال الحفل الذي اقامه الاتحاد مساء السبت في النادي الارثوذكسي ببيت جالا، وكرم فيه ابطال المسابقات الرياضية للموسم 2014-2015.

وكان اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ، ومحافظ بيت لحم، جبرين البكري، وعبد المجيد ملحم، مدير عام شركة جوال، قد كرموا الاب ابراهيم فلتس، رئيس مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني بالشرق الاوسط، تقديرا للدور المميز الذي تقوم به المؤسسة في خدمة الرياضة الفلسطينية، والمساهمة في توفير البرامج الرياضية المتواصلة لكافة الملتحقين بها من خلال الرياضة.

وقدم القائمون على الحفل، درعا تكريميا، للاستاذ سهيل دعيبس، منسق عام اكاديمية اطفال بلاحدود لكرة القدم، لظفر فريق الاكاديمية بوصافة دوري الناشئين تحت 16 عاما، للموسم الرياضي المنتهي.

واعرب الاب فلتس عن فخره واعتزازه بتكريم مؤسسة البابا يوحنا بولس الثاني، مؤكدا ان ذلك التكريم يدلل على حجم المحبة والتسامح بين كافة اطياف الشعب الفلسطيني، الذي جسد حالة مميزة من الانفتاح على العالم وعرض القضية العادلة بصورة حضارية استوعبت كافة الاطياف.

وأكد الاب فلتس على أن مؤسة الاب يوحنا، ستواصل القيام بدورها المميز في تقديم كل العون لاطفال فلسطين، ومساعدتهم على النجاح والتميز والابداع من خلال الرياضة.

من جانبه اعتبر الاستاذ دعيبس، ان نجاح فريق الاكاديمية باحتلال وصافة دوري الناشئين تحت 16 عاما، يدلل على التطور الكبير الذي اصبحت عليه الاكاديمية، في المنافسة من أجل الوصول الى الالقاب في كافة المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم.

واشاد دعيبس بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بتوفير كل اسباب النجاح والتميز لكافة الفرق الرياضية، عبر حرصه الدائم على تنظيم البطولات لكافة الفئات من اجل ضخ المزيد من الدماء للمنتخبات الوطنية التي سيقع على عاتقها مواصلة المنافسة على مختلف البطولات القارية والدولية والاقليمية.