الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بسلفيت تختتم فعاليات بطولة أسرى الحرية الكروية

نشر بتاريخ: 13/07/2015 ( آخر تحديث: 13/07/2015 الساعة: 13:50 )
فتح بسلفيت تختتم فعاليات بطولة أسرى الحرية الكروية
سلفيت - معا - المكتب الإعلامي - اختتمت حركة فتح إقليم سلفيت الأحد بطولة أسرى الحرية لكرة القدم على ملعب سلفيت البلدي، بمشاركة 13 ناديا على مستوى محافظة سلفيت واستمرت على مدار شهر رمضان المبارك .

واختتمت البطولة بحضور عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت، وأيمن ابداح منسق ملف النشاطات في إقليم سلفيت، وأسامة مصلح منسق لجنة العلاقات العامة، ونهاد الناعورة عضو لجنة الإقليم، ورمزي حرب ممثلا عن التعبئة والتنظيم، والحاج إياد الهندي رئيس الغرفة التجارية،وسليمان طه رئيس بلدية بديا، وشادي زهد نائب رئيس بلدية سلفيت، والحاج إياد سلامة، والحاج إبراهيم عساف، والعديد من الشخصيات على مستوى محافظة سلفيت.

وفي البداية رحب ابداح بالحضور وشكر الأندية المشاركة واللاعبين على إنجاح البطولة والتي تميزت بالروح الرياضية ، مؤكدا: سيكون هناك لجنة رياضية على مستوى محافظة سلفيت تعنى بكافة الفعاليات الرياضية في المحافظة، مضيفاً أن حركة فتح ستواصل تنظيم البطولات الرياضية من أجل دعم صمود الشباب وان هذه البطولة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .

من جانبه أكد عواد دعم فتح للحركة الرياضية للشباب الفلسطيني التي كانت نقطة انطلاق هامة في العمل الوطني، مشيداً بالدور الهام الذي لعبته الأندية الرياضية والتضحيات التي قدمتها الحركة الرياضية، مضيفاً أن نجاح هذه البطولة تكريماً لأسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي ،وتأكيداً على أن قضية الأسرى يجب أن تبقى حاضرة في كل وقت .

ودعا عواد إلى ضرورة تنشيط المراكز الشبابية كالأندية الرياضية في المحافظة، لتحقيق هدفين أساسيين هما: الحفاظ على جيل الشباب، واستخدام المراكز الشبابية في مختلف المراحل النضالية كتجمع وطني ضد سياسة الاحتلال .
وشكر عواد في ختام التكريم جهاز الشرطة على الجهود التي بذلوها خلال البطولة، وشكر بلدية سلفيت ولجنة الإشراف والمتابعة على إنجاحهم للبطولة الكروية برئاسة هاني طليب، معرباً عن رضاه عن الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها كافة اللاعبين .

وأثنى رؤساء الأندية الرياضية في محافظة سلفيت على الجهود التي تبذلها حركة فتح ودورها في تكريم الرياضيين والأندية الرياضية في محافظة سلفيت ما له اثر على رفع الروح المعنوية للرياضيين من دعم فئات الشباب، وإتاحة المجال لهم في ممارسة أنشطتهم الرياضية.

وفي اختتام البطولة تم تكريم الفرق الفائزة، حيث حصل نادي سلفيت الرياضي على المركز الأول بعد تغلبه على فريق اتحاد الرياديين بديا الرياضي بركلات الترجيح، وحصل فريق اتحاد الرياديبن بديا على المركز الثاني، وحصل نادي قيرة الرياضي ونادي حارس الرياضي مكرر على المركز الثالث، وتم تكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات ، كما حصل اللاعب رأفت المصري على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة من فريق نادي سلفيت الرياضي واللاعب سامح مراعبة على لقب أفضل هداف في البطولة من فريق اتحاد الرياديين بديا الرياضي.

وجاءت نتيجة المباراة الختامية التعادل بثلاثة اهداف لكل منهما قبل الركلات الترجيحة، سجل اهداف الرياديين بديا حمادة مراعبة هدفين واحمد عقيل واهداف سلفيت محمد مرداوي وعماد مصطفى واحمد عبدالحافظ،حكم المباراة بكل اقتدار هاني طليب وامجد عبد الرحيم.

وتم تكريم فتحي ماضي ونضال شتات حكما المباريات، وهاني طليب ومحمد صالح وغسان عبد اللطيف وساري قادوس وأيسر شملاوي وامجد عبدالرحيم من لجنة الإشراف على المباريات. ومن جهته اعرب منسق البطوله غسان عبد اللطيف عن سعادته لنجاح البطولة الباهر والتي تعتبر الافضل منذ سنوات.