الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي سلواد يتوج بلقب بطولة شهداء سلواد الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/07/2015 ( آخر تحديث: 14/07/2015 الساعة: 11:46 )
رام الله- معا - مؤمن حامد: تُوج ثقافي سلواد، أمس، بلقب بطولة شهداء سلواد الرمضانية بعد فوزه بركلات الترجيح (3-1) على فريق "ألفا فتنس" في مبارة حبست فيها الانفاس حتى الثواني الأخيرة.
واحتضن معلب مدرسة ذكور سلواد الاساسية المباراة النهائية في البطولة التي ينظمها نادي سلواد الرياضي، وأطلق حكم اللقاء سفيان عباس صافرة البداية بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم انطلقت احداث الشوط الاول الذي انصف الفريقين بالخطورة والاداء الحماسي المبهر، وانتهى بالتعادل السلبي ( 0-0) بين الفريقين.
وجاءت صافرة البداية للشوط الثاني والذي حمل في جعبته هدفين، تقدم في البداية فريق "ألفا فتنس" بهدف جميل سجله كابتن الفريق شادي مخو، ليرد عليه لاعب الثقافي وهداف البطولة يحيى حامد بهدف عدل نتيجة المباراة ليحتكم فيما بعد إلى ركلات الجزاء والتي اسفرت بنتيجتها ( 3-1 ) وتصدي حارس عرين الثقافي طارق مشعل عن تتويج ثقافي سلواد بلقب بطولة شهداء سلواد.
وفي ختام فعاليات البطولة كرم نادي سلواد بهيئته الادارية الفرق الفائزة حسب الترتيب ( في المرتبة الاولى : ثقافي سلواد، المرتبة الثانية: ألفا فتنس، المرتبة الثالثة: قدامى سلواد، المرتبة الرابعة: فريق الشهيد عبد الله حمايل).
كما تم تكريم هداف البطولة يحيى حامد ( 5 أهداف احتسبت من دور الثمانية)من فريق ثقافي سلواد، وأفضل حارس حسين حبيب من فريق ألفا فتنس، وأصغرلاعب في البطولة محمد كايد من فريق ثقافي سلواد. بالاضافة إلى تكريم كل من ساهم في انجاح هذه البطولة.
يذكر ان اللجنة الثقافية لنادي سلواد نظمت خلال المباراة النهائية سحوبات على جوائز قيمة فاز بها العشرات من الجمهور الحاضر في مدرجات الملعب.