الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جبريل الرجوب يستقبل مجموعة "ديلفري الخير" الشبابية

نشر بتاريخ: 14/07/2015 ( آخر تحديث: 14/07/2015 الساعة: 15:27 )
اللواء جبريل الرجوب يستقبل مجموعة "ديلفري الخير" الشبابية
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، في مكتبه وفداً يمثل "ديلفري الخير"، وهي عبارة عن مجموعة شبابية، تقوم بمهمة تأمين طرود غذائية وملابس والعاب للأطفال، وتتولى توزيعها على كافة المحتاجين، وحضر اللقاء امين عام المجلس، عصام القدومي.
وأطلعت المجموعة اللواء الرجوب على الهدف من انبثاقها، والرسالة، التي تضطلع بها، وكيف انها تركز على مساعدة الاسرة والأطفال المحتاجين.
وتضم المجموعة، التي تمثل كافة محافظات الوطن 150 متطوعا، وقامت بتوزيع 2500 وجبة غذائية، خلال الشهر الفضيل، فضلا عن تأمين ملابس والعاب للأطفال، بمجموع يصل الى 700 طرد.
وثمن اللواء الرجوب الجهد، الذي تقوم به المجموعة، واثنى على الخدمات التي تقدمها لكافة المحتاجين، وشدد ان مثل هذه الخطوات انما تصب في قنوات اثراء التكافل والتعاضد بين شرائح المجتمع الفلسطيني كافة، ومثل هذا الامر يعتبر من اهم الأهداف، التي يسعى المجلس الأعلى للشباب والرياضة الى ترسيخها وتعميمها في المجتمع الفلسطينية.
واكد الرجوب التزام المجلس الأعلى باسناد ودعم وتطوير مثل هكذا مباردات شبابية، وأوعز بضرورة الاخذ بأيدي القائمين على المجموعة، وحضهم على المضي قدما في خطواتهم البناءة والعملية.