الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مرج بن عامر يقيم حفل إفطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 15/07/2015 ( آخر تحديث: 15/07/2015 الساعة: 12:14 )
نادي مرج بن عامر يقيم حفل إفطارا جماعيا
جنين -معا - عصري فياض : بحضور سلام سنان ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة في جنين ومدراء المؤسسات الأهلية والرسمية والبنوك ومجلس إدارة النادي نظم نادي مرج بن عامر حفل إفطار جماعي لهيئته ألعامه وفرقه الرياضية الشباب والفتيات وأولياء الأمور في منتزه ومطعم موال شمال مدينة جنين .
وقد قال غالب ابو جعفر رئيس نادي مرج بن عامر أن النادي لا يزال يجد الداعمين الذين لا يتوانون في دعم النادي مادياً ومعنوياً في كل الإفطارات والاحتفالات مضيفاً أن الجميع يؤازر النادي وفرقه لكلا الجنسين في جميع الأوقات وهذا ما يساعد النادي على النهوض بأوضاعه المادية.

من جانبه أكد نشأت ابو مراد نائب رئيس نادي مرج بن عامر أن الهدف من الإفطار الجماعي هو وضع الجميع بصورة واقع النادي من الناحية إدارية ووضع النادي وفرقه لكلا الجنسين و مع الأهالي والمدربين وذلك للاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم في نشاطات وفعاليات النادي وتقييمها في أجواء عائلية يسودها الوئام والاحترام وكذلك بهدف الدعم المادي للنادي حتى يكمل المشوار ويؤدي رسالته .

وناشد ابو مراد جميع رجال الاعمال والمؤسسات الاهليه الوقوف لجانب النادي حتى يستمر في التميز والعطاء لما يمتلك من نشاطات وفرق يستحق وقوف الجميع لجانب المبدعين بكل المجالات وأوضح ابو مراد بأن هذا الإفطار أصبح عرف سنوي يؤديه النادي تجاه هيئته ألعامه وفرقه وأسره النادي ومحبيه.

وقال ابو مراد إن نادي مرج بن عامر صاحب رسالة مشرقه اجتماعية وطنية وثقافية ورياضية، كما عبر الدكتور إياد دلبح مسؤول العلاقات ألعامه للنادي عن سعادته لهذا التجمع شاكرا الأهالي واللاعبات واللاعبين والضيوف على تلبية الدعوة ، متمنياً مزيداً من الدعم والالتفاف حول النادي لدعم نشاطاته ومسيرته