الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم غرب غزة بحركة فتح يقدم العيدية النقدية لأطفال معهد الأمل للأيتام

نشر بتاريخ: 15/07/2015 ( آخر تحديث: 15/07/2015 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بإقليم غرب غزة اليوم، زيارة ميدانية إلى جمعية معهد الأمل للأيتام، قدم خلالها الوفد عيدية نقدية لعدد 128 طفلاً وطفلة موزعين على عدة أقسام.

وضم وفد حركة  فتح  بإقليم غرب غزة كلا من زياد مطر أمين سر الإقليم، وأعضاء لجنة الاقليم أيمن الفار، و منذر الحايك، وشريف أبو وطفة، خالد الجعبري، وصبحية الحسنات، ونرمين ثابت، وسالي عابد، ومنسقى اللجان سميرة السقا، وحاتم ضاهر، ورجب حنيف، وكذلك نشطاء اللجنة الاجتماعية بالإقليم.

 وقام الوفد بجولة داخل أقسام المعهد برفقة شملت زيارة لمعرض اللوحات الفنية، والإدارية وأقسام الإيواء.

من جهته رحب إياد المصري بالوفد الضيف معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تبين مدى اهتمام حركة فتح بفئة الاطفال نزلاء المعهد،  مشيرا الى أهمية التواصل مع حركة فتح  من أجل تقديم أفضل الخدمات للأطفال الايتام من نزلاء المعهد الذين هم بحاجة لكل رعاية واهتمام من كافة أفراد المجتمع. 

وقدم المصري شرحاً للوفد عن أهم الخدمات التي تقدم للأطفال، واليات الاعتناء بهم وفق النظام والبرامج المقدمة، وشرح لهم تاريخ المعهد الذي تأسس عام 1949م وأهم الاقسام الموجودة.

وأكد زياد مطر أمين سر الإقليم على أهمية العناية وتقديم أفضل أساليب التربية للأطفال الايتام التى تلبي حاجاتهم النفسية بسبب فقدانهم لأقرب المقربين وأبدى اعجابه بوجود هذا الصرح الانساني الذي يقدم خدمه ورعاية لفئة تستحق منا كل الاهتمام وبحاجه ماسة لكل دعم ورعاية مناشداً كل الخيرين من أبناء شعبنا المعنين على ضرورة التواصل لاستمرار الدعم المعهد ومساندة الاطفال بشكل دائم لما يحتاجونه من رعاية خاصة.

ومن جهته قال أيمن الفار أن الزيارة تأتي ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك التي تنظمها اللجنة الاجتماعية وفي سياق دعم ومساندة الاطفال الايتام والعاملين، مضيفا الى أن الزيارة تهدف إلى إدخال الفرحة على قلوب الأبناء الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم.

و شكر الوفد الضيف إدارة المعهد على جهودهم المبذولة في خدمة الاطفال الايتام ورعايتهم مثمناً دور العاملين على ما يبذلونه تجاه الاطفال لرسم الفرحة والسرور على وجوهم.