الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدراسات المتوسطة تستقبل الطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 15/07/2015 ( آخر تحديث: 15/07/2015 الساعة: 18:35 )
غزة- معا - بدأت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة باستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2015-2016.

وقال عميد الكلية المهندس رامي رابعة أن الكلية أنهت استعداداتها بالتنسيق بين مختلف الدوائر الإدارية والبرامج الأكاديمية، وخصصت قاعة مزودة بأجهزة الحاسوب مرتبطة بشبكة الانترنت لاستقبال الطلبة الجدد وتمكينهم من الإلتحاق التسجيل إلكترونيا.

وفيما يتعلق بطريقة استقبال الطلبة أوضح رابعة أن الكلية شكلت لجنة استقبال مكونة من الأكاديميين والإداريين لتسهيل إجراءات إلتحاق وتسجيل الطلبة الجدد، مشيرا إلى أن الكلية تستقبل الناجحين في الثانوية العامة يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا عدا يومي الجمعة والسبت.

وبدوره بين منسق شؤون الطلبة والعلاقات العامة يحيى المدهون أن الكلية بذلت جهدا كبيرا لتأمين متطلبات استقبال الطلبة من مطبوعات جلدية وورقة حيث تم طباعة دليل الطالب ومطوية تعريفية وإعلان يوضح البرامج الأكاديمية المتاحة أمام طلبة الثانوية العامة الحاصلين على معدل 50% فما فوق للالتحاق وهي "برامج المهن الصحية، برامج الحاسوب والعلوم الإدارية والمالية، وبرامج الإعلام" وآلية الإلتحاق بها.

وأشار المدهون أن الكلية صممت مجموعة من الإعلانات الالكترونية ونشرتها عبر موقعها الإلكتروني cis.ps وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالكلية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من طلبة الثانوية العامة.

وحث المدهون كافة الطلبة الجدد لاختيار التخصصات التي تناسب قدراتهم و تتماشى مع ميولهم واهتماماتهم. متمنيا لهم مستقبلا مشرقا حافلا بالنجاح والتفوق.