الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تنظم حفل استقبال بمكتبها في عتيل

نشر بتاريخ: 16/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 14:05 )
طولكرم- معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مساء أمس في مكتبها ببلدة عتيل شمال محافظة طولكرم،حفل استقبال بمناسبة مرور الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقتها، وكان في استقبال المهنئين محمد السيلاوي، سكرتير الجبهة في منطقة عتيل وأعضاء اللجنة التنظيمية وكوادر الجبهة في البلدة.

وشارك في تقديم التهاني للجبهة بهذه الذكرى الوطنية رئيس بلدية عتيل نشأت دقة، وأعضاء المجلس البلدي ورئيس وأعضاء جمعية عتيل لرعاية المسنين وممثلي القوى والمؤسسات والهيئات الشعبية والشخصيات الاعتبارية وعدد من المواطنين، متقدمين بالتحية والتقدير للجبهة في ذكرى انطلاقتها كفصيل أساسي من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ورافد أساسي للمشروع الوطني.

ووجه أهالي عتيل تحياتهم لروح الشهيد القائد المؤسس د. سمير غوشة، الذي يشكل رمزا من رموز وقادة الشعب الفلسطيني، ووجهوا التهاني للامين العام د.أحمد مجدلاني ولأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية ولقيادة وكوادر الجبهة في محافظة طولكرم وفي بلدة عتيل.

وأكد محمد السيلاوي، سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في عتيل أن ذكرى الانطلاقة المجيدة محطة كفاحية نضالية نجدد من خلالها العهد والوفاء لمسيرة النضال ولتضحيات شعبنا المناضل وللشهداء والأسرى بان نواصل المسيرة نحو تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا، مطالبا بضرورة إنهاء فصول الانقسام القاتمة والمأساوية، وتوحيد الجهود لانجاز مصالحة وطنية حقيقية تقوم على أسس منهجية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية ، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.