الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوقائي يُغيث 548 عائلة مستورة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 16/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 18:43 )
الوقائي يُغيث 548 عائلة مستورة في محافظة الخليل
الخليل- معا- قامت قيادة جهاز الأمن الوقائي في محافظة الخليل، بتوفير مساعدات عينية وكسوة العيد لنحو 548 عائلة مستورة في المحافظة خلال ، الايام القليلة الماضية والتي تسبق عيد الفطر السعيد، بهدف ادخال البهجة والسرور وأجواء العيد على تلك العائلات المحتاجة.

وقال العميد حمدي ابو كامل مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة الخليل: "بناء على توصيات السيد الرئيس وتنفيذاً لتعليمات قائد جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، بالتخفيف وتقليل المعاناة عن أبناء شعبنا وتوفير المساعدات الممكنة، فقد قامت قيادة الجهاز في محافظة الخليل، بتقديم نحو 548 مساعدة لعائلات محتاجة في محافظة الخليل".

وأضاف العميد ابو كامل في حديث مع مراسل معا في الخليل: "لقد تم استهداف مجموعة من تلك العائلات كان معيليها موقوفين لدى الجهاز على قضايا مختلفة، وتم ادخالهم ضمن برنامج اصلاح، وتم متابعة حياتهم الاجتماعية والاقتصادية بعد خروجهم من مركز التوقيف، وقررنا في قيادة الجهاز تقديم مساعدات لتلك العائلات استكمالاً لدور الجهاز الامني والمسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء شعبنا".


وزاد في حديثه:" في هذه الايام الفضيلة، نتمنى للشعب الفلسطيني، كل الخير والتوفيق، وكل عام وهم ونحن أبناء فلسطين في كل بقاع الارض بألف خير تحت مظلة سيادة الرئيس ابو مازن حفظه الله".

وكان جهاز الامن الوقائي، قد أقام وليمة افطار لنزلاء جمعية الاحسان الخيرية لرعاية المعاقين، وقدم العديد من الهدايا للنزلاء والعاملين في الجمعية، اضافة الى تقديم كرسي متحرك عدد اثنين لمعوقين من الخليل وبيت لحم.