الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الفلسطينية للجودو والايكيدو تطلق برامجها الرياضية

نشر بتاريخ: 16/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 16:33 )
الرابطة الفلسطينية للجودو والايكيدو تطلق برامجها الرياضية
القدس – معا : أكد رئيس مجلس أدارة الرابطة الفلسطينية للجودو والايكيدو جهاد عويضة ان الرابطة باشرت عملها الرسمي كجهة رياضية آهلية تسعى لنشر رياضة الجودو والايكيدو في محافظات الوطن الفلسطيني وفي الشتات، من خلال نخبة من مدربي ومدربات الجودو والايكيدو من فلسطين وبالتعاون مع نخبة من خبراء الايكيدو العالميين.

واكد عويضة ان الرابطة تعمل حاليا على أعتمادها الرسمي من قبل وزارة الداخلية الفلسطينية ولدى المؤسسات والاتحادات الدولية والعربية التي تمارس هذه الرياضات والتي ترتبط بعلاقات جيدة مع فلسطين من خلال أتصالات الرئيس السابق للاتحاد جهاد عويضة الذي ترأس خمسة اتحادات رياضية تعنى بالفنون القتالية وأستطاع من نسج علاقات متينة مع الجهات العربية والدولية.

وسوف يكون باكورة نشاط الرابطة أستضافة الخبير اليابانية الدولية ماكيكو ساكوراي التي ستزور فلسطين الشهر المقبل وسوف تقيم معسكر داخلي في نادي أبناء بيت حنينا وفي نادي القدس وفي عدة محافظات فلسطينية ومنها معسكر خاص في قطاع غزة المحاصر، وستشمل المعسكرات الخاصة بالايكيدو عروض قتالية في حركات الكسر، والصد، والخنق وتدريبات خاصة للمدربين حملة الحزام الاسود .

وختم عويضة حديثه قائلا: ان باب الآنتساب للرابطة ما زال مفتوحا وعلى الاندية والصالات والمؤسسات الرياضية الأسراع بالتسجيل في عضوية الرابطة.