الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : هلال القدس يحقق الفوز على الامعري بهدف ايهاب شاهين

نشر بتاريخ: 16/07/2015 ( آخر تحديث: 16/07/2015 الساعة: 17:24 )
وديا : هلال القدس يحقق الفوز على الامعري بهدف ايهاب شاهين
القدس- معا - الناطق الاعلامي /تامر عبيدات - حقق فريق هلال القدس فوزه على شقيقه نادي الامعري في مباراة ودية استعدادية للفريقين للموسم المقبل .وذلك بهدف وحيد بقدم لاعبه الشاب ايهاب شاهين .
وجرى اللقاء على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس بحضور رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د .باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ورئيس لجنة العلاقات العامة عدنان حجازي والمشرف الرياضي معن القطب والناطق الاعلامي تامر عبيدات ورجل الاعمال الحاج ماجد ابو عيشة .
ونجح لاعب هلال القدس الشاب الصاعد ايهاب شاهين بتسجيل الهدف الوحيد في اللقاء بعد انفراده بحارس مرمى الامعري كما برز من اللاعبين حارس هلال القدس حسين ابو قلبين الذي ابدع في حماية مرماه وابقاءه نظيفا من اهداف الامعري .

هذا وقد شارك جميع لاعبي فريق هلال القدس والامعري في المباراة واعتمد المدربان علي بدران وامجد طه على اللاعبين الشباب لهلال القدس في اللقاء وتجربتهم في مثل هذه المباريات الاستعدادية .

وبعد نهاية المباراه قال المدير الفني لفريق هلال القدس للشباب الكابتن امجد طه " خلال المباراه لعب هلال القدس بفريقين بمعدل ثلاثة وعشرين لاعبا ، وسيطرنا بالشوط الاول على مجريات اللقاء بنسبة 80% وهددنا مرمى الامعري باربعة اهداف حقيقيه لم تسجل واجرينا في الشوط الثاني سبعة تبديلات وفي منتصف الشوط الثاني اشركنا خمسة لاعبين .

واضاف طه " مستوى اللاعبين الشباب ممتاز وهو يبشروا بالخير والهلال قادر على بناء فريق راق محترف لان الخطه التي وضعتها الادارة تسير كما رسمت بالاعتماد على الشباب واشراكهم باللعب في صفوف المحترفين حسب توجيهات رئيس مجلس الادارة د باسم ابو عصب.
من جانبه اكد اللاعب محمد غيث مدافع هلال القدس بانه سعيد بالمشاركه في اولى مبارياته الاستعدادية وانه راض عن مستواه ويسعى من خلال مشاركاته واستعداده للوصول الى المستوى المطلوب.

ومن المقرر ان تسافر بعثه هلال القدس والتي تضم سبعة وعشرين لاعبا وعددا من الاداريين الى المملكة الاردنية الهاشمية لاقامة معسكر رياضي مغلق باشراف وتدريب المدير الفني ديان صالح الذي سيعود الى ارض الوطن مع الفريق لاكمال الجاهزية لخوض مباريات الدوري والكاس وكاس ابو عمار .