الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الإعلام الاجتماعي- فلسطين ينظم إفطاراً جماعياً لأعضائه

نشر بتاريخ: 17/07/2015 ( آخر تحديث: 17/07/2015 الساعة: 01:14 )
نادي الإعلام الاجتماعي- فلسطين ينظم إفطاراً جماعياً لأعضائه
غزة -معا- نظم نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين التابع للمعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية إفطاراً جماعياً بمشاركة 45 عضواً من النادي في منتجع الشاليهات غربي مدينة غزة .

وقال النادي أن الإفطار الجماعي هو تعبير عن فلسفة الأخوة والمحبة والأسرة الواحدة بين جميع أعضاء النادي، بهدف توثيق العلاقات المتبادلة وتعزيز مكانة أعضاء النادي وتقديراً لدورهم وجهودهم الحثيثة المتواصلة في مجال الإعلام الاجتماعي .

وأكد النادي أنه سيواصل عقد اللقاءات الاجتماعية لأعضائه لنسج العلاقات الدائمة، على المستويين المهني والشخصي، مما يسهم في خلق أجواء إيجابية مليئة بروح العمل الجماعي، بالتالي نقل رسالة النادي بانتماء وحب كبيرين .

ويأتي الإفطار الجماعي تحت رعاية المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية وبدعم من مؤسسات مجتمعية صديقة، حيث وجه النادي رسالة شكر وتقدير إلى كلاً من " جمعية نور المعرفة الخيرية متمثلة برئيس مجلس إدارتها السيد عبد الجليل غراب ومديرها محمد عبد الواحد، ومنظمة فور شباب العالمية متمثلة برئيسها في فلسطين أشرف أبو ديّة ومديرها في غزة حسين الخطيب، وإلى مسرح أفكار الطفل متمثلة بمنسقها عماد خالد ، ولمركز دايت كير متمثلة بمديره الدكتور محمد إبراهيم حمودة "، على دورهم الريادي المجتمعي المسئول في إنجاح الإفطار الجماعي .


وشمل الإفطار الجماعي ألعاب جماعية ومسابقات وفقرات فنية متنوعة، حيث أشرف على هذهِ الفقرات مسرح أفكار الطفل بقيادة الفنان عماد خالد .

وهنأ النادي أعضائه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وقد تحررت فلسطين من دنس المحتل الغاصب .