الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطين في المغرب تستقبل أبناء الجالية

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 21/07/2015 الساعة: 09:46 )
سفارة فلسطين في المغرب تستقبل أبناء الجالية

المغرب - معا - إستقبلت سفارة دولة فلسطين في المملكة المغربية، يوم السبت أول أيام عيد الفطر في المغرب أفراد الجالية الذين توافدوا لتبادل التهاني بحلول عيد الفطر السعيد.

حيث توافد يهذه المناسبة جموع من أبناء الجالية ورئيس وأعضاء مجلس الجالية الفلسطينية والاتحاد العام لطلبة فلسطين في المملكة المغربية.


وكان في الاستقبال القائم بأعمال السفارة الدكتور ثائر أبوبكر وطاقم سفارة فلسطين في المغرب وتبادل أفرد الجالية الفلسطينية التهاني في العيد وتم الاستماع لانشغالاتهم وهمومهم وخصوصا لأوضاع بعض الاجئين الفلسطينيين القادمين من سوريا ونقل القائم بالأعمال تحيات ومباركة القيادة الفلسطينية لهم بالعيد المبارك وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس وتعليماته بمساعدة اللاجئين القادمين من سوريا وتسهيل أمورهم اليومية.

وكان في وقت سابق من صبيحة اليوم الأول للعيد وبعد الانتهاء من صلاة العيد في الدار البيضاء قد تقدم القائم بالأعمال الدكتور ثائر أبوبكر للسلام والمباركة بالعيد لجلالة الملك محمد السادس ونقل لجلاته تحيات ومباركة القيادة الفلسطينية بالعيد وتمنياتهم بدوام إستقرار المغرب وموفور الصحة.


وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على أن سفارة دولة فلسطين هي بيت لفلسطين وبأنها ستبقى إلى جانب الجالية لمتابعة هومهم وانشغالاتهم وفقا للمهام المنوطة بها وعملا بتعليمات الرئيس ووزير الخارجية الشكر للمغرب ملكا وحكومة وشعبا على ماتقدمه من دعم لفلسطين.