الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق صبرا وشاتيلا ينهي معسكره استعداداً للمشاركة في كأس النرويج

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 19/07/2015 الساعة: 18:08 )
فريق صبرا وشاتيلا ينهي معسكره استعداداً للمشاركة في كأس النرويج
لبنان - معا - حسام الغرباوي : انهى فريق صبرا وشاتيلا من مخيمات الشتات في لبنان الشقيق, معسكره التدريبي استعداداً للمشاركة في دورة كأس النرويج 2015 لمواليد عام 2003, حيث تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دعوة للمشاركة في الكأس ورشح فريق الفتيان من مخيمات لبنان للمشاركة فيه.

و قالت عبير حسن مدربة فريق صبراوشاتيلا, أن فريقها دخل معسكره التدريبي في الفترة ما بين 5 إلى 12 من يوليو الجاري, بمركز الشهيد ياسر عرفات بمخيم المية ومية اتحاد المرأة, استعداداً للمشاركة في كأس النرويج.

وأكدت المدربة حسن أنها المرة الاولى التي يشارك فيها فريق موحد من الفتيات في لبنان من مواليد 2003 بمثل هذا الحدث الهام, موضحة أن فريقها سيشارك بلعب كرة القدم بالإضافة إلى تقديم عروض من التراث الشعبي الفلسطيني "دبكة".

و بدوره قال إداري البعثة الكابتن محمود جاد الخطيب أن البعثة أتمت كافة تجهيزاتها وحزمت أمتعتها إستعداداً لمغادرة لبنان يوم الجمعة بتاريخ 24 يوليو الجاري و من المقرر أن يعود إلى لبنان في الثالث من أغسطس المقبل.

و بين الخطيب أن عدد أفراد البعثة مكون من 14 فرد بما فيهم اداريي البعثة وهم " محمود جاد الخطيب, عبير محمد حسن, مرعي عطية الحسن, حسن عطية الحسن", أما اللاعبات فهن " أمنة حسين شراري, عبير محمود كعوش, ياسمين كمال الحاج, ساره فاروق محمود, بشري حسين شراري, ملك جمال عوض, اية فؤاد وهبة, رنا حبيب طه, جنين يوسف البيتم, شروق محمد الحاج".