الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس يستكمل تعاقداتها

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 14:10 )
طوباس يستكمل تعاقداتها
طوباس - معا - عصري فياض : بتعاقده مع اللاعب محمود الزبيدات ابن سخنين والقادم من مركز شباب عسكر أغلق نادي طوباس الرياضي باب التعاقدات وبات مستعداً لخوض تجربته الأولى في دوري الاحتراف الجزئي. فقد افتتح النادي صفقات التعزيز بتعاقده مع لاعب خط الوسط اللاعب خالد صوان وهو من مدينة سخنين ولعب الموسم الماضي لنادي مركز شباب عسكر. كما عزز النادي خط وسط الفريق باللاعب مصعب عبد الجليل وهو من لاعبي مركز شباب طولكرم ، حيث كان قد لعب الموسم الماضي لنادي السيلة الحارثية. واكتمل خط وسط الفريق بتجديد عقد اللاعب عماد ابو كشك المعار من فريق نادي القوات منذ مرحلة الإياب في الموسم الماضي.

ولتعزيز خط الدفاع, تعاقد النادي مع اللاعب محمد ابو سرية الذي أبلى بلاءاً حسنا مع نادي عسكر الموسم الماضي والذي لعب قبل ذلك لمركز شباب مخيم جنين لمواسم عدة. بالإضافة إلى ذلك فقد عزز النادي خط دفاع فريقه بالتعاقد مع اللاعب احمد محاسنة الذي لعب الموسم الماضي مع نادي جنين ولعب لدورا وبلاطة لعدة مواسم سابقة. وجدد النادي لعميد ابو كشك الذي يلقب في طوباس بصمام الأمان وذلك لأدائه المميز في الموسمين الماضيين في الدفاع عن لون الفريق ونجاحه مع زملائه في قيادة الفريق نحو دوري الاحتراف الجزئي.

أما في حراسة المرمى فقد جدد النادي عقد اللاعب المخضرم محمد بدير الذي لعب لإسلامي قلقيلية لعدة مواسم سابقة والتحق بطوباس في الموسم الماضي. كما تعاقد مع الحارس احمد ابو نواس الذي لعب الموسم الفائت مع مركز شباب عسكر والذي سبق أن لعب مع طوباس لثلاثة مواسم نجح خلالها في خطف قلوب الجماهير التي احتفت برجوعه لناديه نادي طوباس الرياضي علماً أن ابو نواس نشأ في نادي الجدعان "مركز شباب بلاطة".

والجدير بالذكر ان النادي تعمد الاحتفاظ بمعظم لاعبيه للموسم الماضي وذلك للإبقاء على حالة الانسجام الموجودة في الفريق ولخلق حالة من الاستقرار الفني داخل الملعب وهو ما تفتقر له الفرق التي تعمل على تغيير شبه كامل للاعبيها عند الصعود إلى درجة اعلى في الدوري الفلسطيني. وبهذا الاتجاه فقد جدد النادي عقود كل من اللاعبين محمد فخري وعبد الله ابو محسن وحماده ابو بشارة في خط الهجوم, وعلي عوني وعمر محاسنه في خط الوسط, وصهيب سياجات وامير بدران وعلاء دكيدك في خط الدفاع. بالاضافة الى الحارس الثالث اللاعب الواعد عبد السلام شريم وعدد اخر من اللاعبين.

وكان النادي قد تعاقد في وقت سابق مع الكابتن مهند عمر كمدير فني للفريق الاول والذي بدوره صرح بجهوزية فريقه للشروع بالتدريبات والمباريات الودة. كما اكد انه يمتلك خامة لاعبين مميزة تبعث على التفائل بتقديم طوباس عروضا تليق بسمعته وترتقي لمستوى طموحات قاعدته الجماهيرية وتؤهله لاحتلال مراتب منافسة في الدرجة الآولى. هذا ومن المقرر ان تنطلق تدريبات ابناء الاغوار ثالث ايام عيد الفطر والتي تبدأ بمعسكر تدريبي مغلق يليها عدد من المباريات الودية مع فرق دوري الاحتراف الكلي.