الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الكتاب المقدس يزور جمعية قدامى الرياضيين بغزة

نشر بتاريخ: 19/07/2015 ( آخر تحديث: 19/07/2015 الساعة: 18:24 )
وفد من جمعية الكتاب المقدس يزور جمعية قدامى الرياضيين بغزة
غزة - معا - حسام الغرباوي /الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين : استقبل عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى و زياد أبو سمره أمين الصندوق وعدد من اللاعبين القدامى, ظهر اليوم وفداً من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية والتي تتخذ من القدس مقراً لها, يتقدمهم عيسى النجار "أبو حلا", وذلك في مقر الجمعية في اللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة.

ورحب عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين, بالسيد النجار, وأطلعه على أهم المعيقات التي تعترض عمل جمعية القدامى, مشيداً بالدور الفعال الذي تلعبه جمعية الكتاب المقدس من خلال تقديمها المساعدات للشعب الفلسطيني و خاصة في قطاع غزة المحاصر.

وشرح التتري النشاطات التي تقوم بها الجمعية و أهم الانجازات التي حققتها خلال مسيرتها بالمشاركات الخارجية وعلى صعيد البطولات العربية.

وعبر النجار عن بالغ سعادته بالزيارة والتواجد في مقر الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين هذا البيت الذي يجمع كل الرياضيين من جيل العصر الذهبي, مشيراً أنه يتشرف بالعمل والشراكة مع جمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين.

وقدم النجار شرح مقتضب عن نشاطات جمعية الكتاب المقدس والتي أحد أهم نشاطاتها هو تقديم المساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة اتفق الجانبان على تعميق سبل التعاون المشترك لخدمة شريحة الرياضيين, وقام رئيس وأعضاء جمعية قدامى الرياضيين بتكريم السيد النجار تقديراً لجهوده المضنية في خدمة أبناء شعبه وشريحة الرياضيين القدامى على وجه الخصوص.