الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع الشراكة من اجل التنمية يكرم اسر شهداء الزبابدة

نشر بتاريخ: 20/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 13:49 )

جنين - معا - كرّم مشروع الشراكة من اجل التنمية في مؤسسة نزيه الخليل الخيرية في بلدة الزبابدة اسر شهداء بلدة الزبابدة بمبادرة من حركة فتح موقع الزبابدة وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية بدعم من بلدية الزبابدة وبالشراكة مع جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية ضمن امسية فنية بعنوان "نصنع الفرح بايدينا" بمشاركة رئيس بلدية الزبابدة سامي خليل ابراهيم ورجال الدين وذوي الشهداء واهالي الزبابدة.


وبدا الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء فكلمة ترحيبية من عريف الحفل وجدي شاهين الذي رحب بالحضور في بلد النسيج الوطني الواحد الذي نعتز به ويحتذى به في الوطن.


ثم قدم سامي ابراهيم رئيس بلدية الزبابدة باسمه وباسم البلدية التهنئة والتبريك لكافة ابناء البلدة بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيا ان يعيده الله على الجميع وقد تحققت الاماني للجميع.


ومن ثم القى امين سر حركة فتح في الزبابدة محمد خليل كلمة الحركة اشاد بها بمشروع الشراكة بين مؤسسات الزبابدة وتقديمها للمبادرات النوعية من قبل الشركاء والتي كان اخرها ما قدمته الحركة وفرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية من مبادرة لاقامة هذا الاحتفال بمناسبة عيد الفطر وتكريم لاسر شهداء الزبابدة شاكرا للجميع على انجاح هذا الحفل.


ومن ثم قدمت فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية عرضا شيقا وجميلا لعدد من اللوحات الفنية لها فيما قدم الفنان وسيم عبدالله وصلة غنائية وطنية نالت اعجاب الحضور.


وفي ختام الحفل تم تقديم دروع تكريمية لاسر شهداء الزبابدة وعددهم احد عشر شهيدا وشهيدة فيما تم تكريم الصحفي رامي دعيبس لدوره الاعلامي في تغطية نشاطات البلدة المختلفة ونشاطات مشروع الشراكة.

واختتم الحفل بكلمة ختامية لمدير مشروع الشركة من اجل التنمية توفيق عبدالله المدير التنفيذي لمؤسسة نزيه الخليل الخيرية شكر خلالها الداعمين لمشروع الشراكة مركز معا ومؤسسة بيسان ومركز الفن الشعبي في رام الله.

 
يذكر ان مشروع الشراكة من اجل التنمية في مؤسسة نزيه الخليل الخيرية يضم ايضا المؤسسات الشبابية الشريكة المختلفة في الزبابدة وهي اللجنة الاجتماعية ولجنة المرأة للعمل الاجتماعي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح موقع الزبابدة وسرية كشافة ومرشدات الزبابدة الاولى وسرية كشافة مار جوارجيوس للروم الارثوذكس ونادي الزبابدة الرياضي وفرقة الزبابدة للفنون الشعبية ومجموعة الشبيبة المسيحية وراديو صبا اف ام.