الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشـــــافة نادي طارق بن زياد تقيم استعراضا ليلة العيد

نشر بتاريخ: 20/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 13:25 )
كشـــــافة نادي طارق بن زياد تقيم استعراضا ليلة العيد
الخليل - معا : نظمت كشافة نادي طارق بن زياد في ساعة متأخرة ليلة عيد الفطر عرضاً كشفياً مميزاً جاب شوارع مدينة الخليل استقبالاً واحتفالاً بقدوم العيد، وذلك على أنغام الطبول والموسيقى وتوزيع الورود على المواطنين ، حيث كان العرض بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH .

كعادتها كشافة نادي طارق بن زياد تكون حاضرة بكافة الاعياد والمناسبات الرسمية والوطنية وغيرها من فعاليات مختلفة في الخليل، حيث قدمت الكشافة عرضاً كشفياً استطاعت من خلاله غرس الفرحة والسعادة في قلوب المواطنين ، علماً أن الكشافة بدأت في تحضير هذا العرض من بداية شهر رمضان المبارك.

من جانبه أكد رئيس نادي طارق بن زياد "عدنان الرجبي" أن أهالي مدينة الخليل يستحقون الكثير لنقدمه من أجلهم، مبيناً أن هدف مثل هذه الفعاليات هو رسم الابتسامة على وجوه المواطنين وترسيخ الفرح في قلوبهم ، متحديين مساعي الاحتلال لتثبيت الألم في قلوبنا من خلال عنجهيته وانتهاكاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني عامةً ومدينة الخليل بشكل خاص، مؤكداً أن أعيادنا وأفراحنا الحقيقية عندما يتحرر أسرانا البواسل من سجون الاحتلال وأن تكون قد تحررت فلسطين ، شاكراً الجميع على جهودهم لنجاح العرض.

وبَين " غيث غيث " منسق الفعالية أن النادي اعتاد على تنظيم العروض الكشفية في الاعياد والمناسبات الاخرى ، معتبراً ذلك واجب وحق لأهالي الخليل ، مشيراً إلى أن مدينة تاريخية كخليل الرحمن تستحق مثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن تروي عطش المواطنين بقليل من الفرح في ظل المعاناة التي ما زالوا يعانوها نتيجة اجراءات الاحتلال المختلفة .

وقدم "غيث" شكره إلى بعثة التواجد الدولي على دعمهم وحرصهم الدائم على تنظيم مثل هذه الفعاليات ، مثمناً دور الشرطة الفلسطينية في تنظيمها سيـــر العرض ، شاكراً وسائل الاعلام لتغطية الحدث ، مشيداً بدور أعضاء الكشافة ومتطوعي النادي ومشاركتهم الفاعلة.

وقال قائد مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد "ماجد أبو حســـين" أن الكشافة قدمت كل ما لديها من مهارات تفننت بها على آلاتها الموسيقية الكشفية التي بدورها أسكنت السعادة والفرح في قلوب الناس ، مؤكداً أن الكشافة مســتمرة في عملها وسوف تقدم المزيد من العروضات الجميلة، شاكراً كافة أعضاء مجموعة الكشافة على انتمائهم الحقيقي لقلعة طارق بن زياد وحرصهم على الاستمرار في التميز .