الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرة هلال القدس تهنيء د ابو عصب بعيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 20/07/2015 ( آخر تحديث: 20/07/2015 الساعة: 13:37 )
اسرة هلال القدس تهنيء د ابو عصب بعيد الفطر السعيد
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- زار وفد مكون من الهيئة العامة ورابطة مشجعي وكشافة هلال القدس رئيس مجلس ادارة النادي د باسم ابو عصب في منزله ببيت حنينا بالقدس لتقديم التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد .

ورحب د ابو عصب بالوفد الزائر شاكرا دور عشاق ومحبي هلال القدس وجماهيره في دعم الفريق ومساندته والمشاركة بنشاطات وفعاليات النادي المختلفة .

واثنى الوفد الزائر على جهود د ابو عصب في رقي نادي هلال القدس ونهوضه ووصوله الى الذروة في ظل السمعه الطيبة والمكانة الكبيرة التي يحتلها اليوم نادي الهلال بين الاندية الفلسطينية على مستوى الوطن وحتى على المستوى الدولي ، اضافة الى حجم النشاطات الكبيرة التي تنفذها الادارة وعلى راسها نجاحها باقامة اكبر مخيم صيفي في فلسطين .

وقدم د باسم ابو عصب لمحة عن خطته الاستراتيجية للمرحله المقبلة والتجهيزات لسفر الفريق الاول الى المملكة الاردنية الهاشمية لاقامة معسكر تدريبي مغلق بحضور واشراف مديره الفني الدولي الاردني ديان صالح .

يذكر ان نادي هلال القدس يحرص على اقامة علاقات اجتماعية بمشاركة الفلسطينيين بمناسباتهم السعيدة والحزينة سعيا لتعزيز الترابط والتلاحم بين ابناء الشعب وهو احد الاهداف السامية التي تحرص الادارة على تنفيذها .