الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"زلوم " يشارك في اجتماع عمومية السباحة بروسيا

نشر بتاريخ: 22/07/2015 ( آخر تحديث: 22/07/2015 الساعة: 13:53 )
"زلوم " يشارك في اجتماع عمومية السباحة بروسيا
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : وصل مساء أمس فواز زلوم رئيس اتحاد السباحة إلى روسيا لحضور الاجتماع الاستثنائي للمؤتمر العام للجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسباحة، والذي تستضيفه مدينة قازان الروسية في 23 من شهر تموز الجاري.
وسيشهد الاجتماع تعديلات على دستور الاتحاد الدولي للسباحة، إضافة إلى انتخاب نائب الرئيس الأول، فيما سيسبقه بيوم واحد اجتماع خاص للهيئة العامة للاتحاد الآسيوي، لبحث آخر المستجدات الخاصة برياضة السباحة على مستوى القارة الصفراء.
ويأتي انعقاد اجتماع الجمعية العمومية على هامش منافسات بطولة العالم للسباحة في نسختها السادسة عشرة، خلال الفترة من 24 تموز وحتى 9 من شهر آب المقبل.
وأكّد زلّوم على اكتمال استعدادات وفد فلسطين المشارك في البطولة، حيث تم تنظيم معسكر داخلي للسباحين على مدار الشهر الماضي، وانضمامهم خلال الأسبوعين الأخيرين لمعسكر خارجي في الأردن مع الأشقاء الأردنيين، وبإشراف نخبة من المدربين الأردنيين و بتواجد المدرب الأمريكي جاي بانر قبيل توجههم للبطولة.
وختم زلوم متمنياً لبعثة فلسطين التوفيق والنجاح وتقديم مستوىً مشرفاً لفلسطين في هذا التجمع الرياضي العالمي.
يذكر أن فلسطين تشارك بوفد رياضي يتكون من السباح أحمد جبريل المتواجد في اسبانيا، ومحمد عبده والسباحة ميري الأطرش وبقيادة المدرب حمزة عبده.