الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة نادي الجلاء يلتقي عددا من الشخصيات والكوادر الرياضية

نشر بتاريخ: 22/07/2015 ( آخر تحديث: 22/07/2015 الساعة: 15:28 )
مجلس إدارة نادي الجلاء يلتقي عددا من الشخصيات والكوادر الرياضية
غزة- معا - محمد حجاج : استقبل نادي الجلاء الرياضي في مقره في مدينة غزة نخبة من أعضاء ومحبي النادي و مجموعة من الصحافيين الرياضيين، وبعض الشخصيات الاعتبارية في المنظومة الرياضية في مقدمتهم رئيس مجلس رواد الحركة الرياضية الفلسطينية أ.على أبو حسنين لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد وكان في استقبالهم أعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب فؤاد اليازجي أمين سر النادي بالضيوف مؤكدا على أهمية الدور الاجتماعي الذي يقوم به الجلاء لزرع المحبة والإخاء بين أبناء المنظومة الرياضية .

وقال اليازجي " إن أبواب النادي مفتوحة دائما للأسرة الرياضية لتبادل المحبة والإخاء , و أن الجلاء البيت الدائم للرياضيين "

من جانب أخر تحدث أ.على أبو حسنين بالنيابة عن الحضور شاكر د.ماجد أبو رمضان رئيس مجلس إدارة الجلاء وأعضاء مجلسه على إحياءهم العادات الاجتماعية التي افتقدتها الكثير من الأندية الغزية .

ودعا أبو حسنين جميع أفراد المنظومة الرياضية للاقتداء بالجلاء وإعادة إحياء النسيج الاجتماعي للأسرة الرياضية؛نظرا لأن النادي دائما يعبر عن المحيط الذي يعيش فيه، فهو قلبها النابض و واجهاتها للعالم .

كما قدمت رابطه محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين بقيادة الكابتن علاء خالد وكوادر، وأعضاء ومحبي وجماهير الأهلي العريقة أجمل التهاني والتبريكات لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين وجماهير الأهلي الوفية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه أسامه عمر المتحدث الرسمي للرابطة باللواء /محمود علام مدير عام النادي الأهلي قدم خلالها التهاني القلبية بالعيد وتمنت الرابطة كل التوفيق والازدهار للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة .
.