الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطه محبي وعشاق الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بالفوز

نشر بتاريخ: 22/07/2015 ( آخر تحديث: 22/07/2015 الساعة: 17:34 )
رابطه محبي وعشاق الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بالفوز
غزة- معا -محمد حجاج : احتفلت رابطه محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين بفوز الفريق المستحق على غريمه التقليدي،و بحضور رئيس الرابطة الكابتن علاء خالد وعاشقي القلعة الحمراء في استراحة الباقة على شاطئ بحر غزة.حيث رفعت أعلام فلسطين ومصر والنادي الاهلى تأكيدا على العلاقات الأخوية والتاريخية بين الشعبين الشقيقين،وهتف الحاضرون بحماس كبير للفريق الأحمر،ورددوا الأغاني والأهازيج" ثالثه شمال، وعلى الحلوة والمرة معا .

وسادت أجواء الفرحة والسعادة بعد فوز الاهلى المستحق على الزمالك في المباراة الجميلة التي شهدها إستاد برج العرب بالإسكندرية،وعبر الكابتن ضياء مصباح احد مؤسسي الرابطة أكد أن اﻻهلي على الدوام صاحب الفرحة والسعادة لعاشقيه في كل مكان والاهلى أمتعنا بعروضه الكروية الجميلة خلال المباراة وشكر جماهير الاهلى الوفية على دعمها المستمر للقلعة الحمراء في كافه الظروف والأوقات .

نور الحلو احد مؤسسي الرابطة أكد أن الاهلى لعب المباراة بثوب البطل صاحب البطولات والألقاب واستحق الفوز بجدارة على غريمه التقليدي نادي الزمالك .

الكابتن اسأمه عمر المتحدث الرسمي للرابطة بعد نهاية المباراة وخلال اتصال هاتفي مع الأستاذ عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الاهلى المصري قدم التهنئة لمجلس إدارة الاهلى برئاسة المهندس محمود طاهر والجهاز الفني والإداري وجماهير الأهلي الوفية.

بدوره ابرق المهندس محمود طاهر التهنئة لجماهير الاهلى بفلسطين ودعمهم اللامحدود للقلعة الحمراء . وأشاد بتألق النادي الأهلي وحقق فوزًا غاليًا على غريمه التقليدي الزمالك بثنائية نظيفة في مباراة القمة 110 التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بإستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ 37 للدوري الممتاز. 6 نقاط.

وأكد عماد وحيد خلال الاتصال الهاتفي على شكره العميق لمجلس الإدارة للمشاعر الجميلة والدعم المتواصل للنادي الأهلي في كافه المحافل؛متمنيا كل التوفيق والنماء والازدهار لفلسطين وشعبها المناضل وتمنى أن يأتي اليوم وبارك فيه جميعا بالاستقلال الفلسطيني .

وأهد الرابطة الفوز الغالي على الزمالك لجماهير الاهلى العملاقة التي زحفت خلف الفريق بمختار التتش والتي لطالما وقفت وساندت ودعمت وقدمت أروع الصور الجمالية في التشجيع المثالي، وكانت الدرع الواقي للكيان الكبير في كافه الأوقات .وتمنت الرابطة كل التوفيق للمارد الأحمر في المشوار الإفريقي وتحقيق ألقاب جديدة تضاف إلى ألقابه وانتصاراته في الفترة المقبلة.