الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة " الاخوة " تعسكر في الاردن

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 12:59 )
سلة " الاخوة " تعسكر في الاردن
طوباس - معا - عنان دراغمة : غادر وفد نادي الاخوه الرياضي لكرة السلة ارض الوطن متوجها الى العاصمة الاردنية عمان لاقامة معسكر تدريبي يستمر ١١ يوما . وقد ضم الوفد كل من جلال خضيري رئيسا للوفد وثائر ابومحسن اداري فريق وعبدالرازق دراغمه مدربا للفريق ، و١٤ لاعب على رأسهم كابتن الفريق احمد عقاب وشادي دراغمه وبركات دراغمه .

وقد وصل الوفد الى مقر اقامة البعثة في بيت الشباب التابع لصالة تلاع العلي في عمان . وسيكون المعسكر في صالتي تلاع العلي والنادي الارثوذكسي . وسيشرف على تدريب الفريق عدة مدربين على رأسهم الدكتور سمير نصار مدرب المنتخب الاردني لكرة السلة مدربا فنيا والكابتن عصام السحار مدربا للياقة البدنية ، وسيكون التدريب موزعا على كلا الصالتين.

وسيجري الفريق عدة لقاءات ودية مع الفرق الاردنية لمختلف الدرجات في العاصمة عمان ومدينة اربد. بالاضافة الى محاضرات نظرية في علم التدريب المتخصص بكرة السلة يحاضر بها اكاديميين جامعيين سيستضيفون الفريق في احدى كليات التربية الرياضية.

ويأتي هذا المعسكر ضمن الخطة التي اعدتها ادارة النادي للنهوض بالفريق واعداده للاستحقاقات القادمة.

وقد كان في وداع الوفد ادارة نادي الاخوه وحثتهم على تقديم مستوى طيب يليق بالفرق الفلسطينية وسمعتها ، فيما اثنى الوفد على جهود الادارة والذي استمر لأشهر من الاعداد على مدار الساعة .