الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع أسر الشهداء: الاحتلال ينفذ سياسة الضغط السريع على الزناد

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 15:09 )
رام الله- معا- قال التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين، اليوم الخميس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمعن في قتل أبناء شعب فلسطين بشكل متعمد، دون أدنى مبرر لذلك.

وأضاف التجمع في بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال تستغل أي فرصة متاحة كي تسفك دماء أبناء شعب فلسطين بلا أي سبب.

وقال الأمين العام للتجمع محمد صبيحات، إنه بات واضحاً أن هناك قرار إسرائيلي بقتل أكبر عدد من الفلسطينيين دون أي مبرر، بهدف محاولة ردع أبناء شعبنا، الذين يطالبون بنيل حقوقهم المشروعة، بإقامة الدولة المستقلة كباقي شعوب الأرض.

وأضاف البيان: رغم التزام شعبنا بالمقاومة الشعبية السلمية، إلا أن جنود الاحتلال ومستوطنيه لا يتوانون عن إطلاق الرصاص الحي مباشرة إلى صدور أبناء شعبنا، من خلال تنفيذ سياسة الضغط السريع على الزناد بهدف القتل.

وأشار إلى أن إقدام الاحتلال على قتل مواطنين إثنين في ظرف 24 ساعة، يؤكد أن هناك تصعيد مقصود تجاه الشعب الفلسطيني، وهذا يتضح من خلال إطلاق الرصاص على الصدر بهدف القتل المباشر، كما جرى مع الشهيد فلاح حمدي أبو ماريا من بيت أمر في محافظة الخليل، وكذلك الشهيد محمد علاونة في بلدة برقين في محافظة جنين.