الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايطاليا : اهلي الخليل واتلانتا اليوم

نشر بتاريخ: 23/07/2015 ( آخر تحديث: 23/07/2015 الساعة: 16:56 )
ايطاليا : اهلي الخليل واتلانتا اليوم
ايطاليا - معا : في اليوم العاشر لفعاليات معسكر النادي الاهلي في ايطاليا الذي يقيمه استعدادا للإستحقاقات القادمة متمثلة في مباراتي كأس فلسطين اللتين سيخوضهما الفريق مع فريق الشجاعية لتحديد بطل الكأس الذي سيشارك في تصفيات الاتحاد الآسيوي ومباراة السوبر التي يقابل فيها بطل الدوري فريق شباب الظاهرية إضافة لدوري جوال للمحترفين للموسم 2015 /016 2يقابل اليوم الخميس الساعة الخامسة والنصف مساء فريق نادي اتلانتا احد اشهر واقوى فرق دوري الدرجة الاولى الايطالية على ملعب روفيتا في مدينة بيرجمو شمال ايطاليا.

وكان الفريق اضافة للتدريب اليومي قد لعب مباراتين وديتين مع فرق محليه فاز في كلتيهما ومباراة رسميةمع فريق بولونيا احد فرق الدرجة الاولى وخسر بهدف واحد.

ولا تزال فعاليات المعسكر مستمرةحتى انتهاء البرنامج المعد لذلك والذي ينتهي اوائل شهر آب.
على الصعيد الاداري استقبل رئيس واعضاء الادارة العديد من الوفود الايطالية والفلسطينية والصحفيين الرياضيين في المقرات التي نزل بها الوفد في المدن والقرى الايطاليه. وكان الوفد محط ترحيب وحسن استقبال حيثما حل.
وفي الجانب الترفيهي تم اسغلال بعض الوقت للقيام بجولات سياحية للتعرف على معالم الحضارة الايطالية منها مدينة فينيسيا ( البندقية) اشهر مدن العالم التاريخية.


>