الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيرزيت وابداع والسرية يعلقون مشاركتهم بالفاينل فور

نشر بتاريخ: 25/07/2015 ( آخر تحديث: 25/07/2015 الساعة: 19:29 )
بيرزيت وابداع والسرية يعلقون مشاركتهم بالفاينل فور

رام الله –معا- اعلنت اندية سرية رام الله وإبداع الدهيشة وبيرزيت تعليقها المشاركة في المربع الذهبي لكرة السلة ضمن الدوري الفلسطيني .


وقالت الاندية الثلاثة التي وصلت مع نادي دلاسال القدس الى المربع الذهبي حين احتلت المراكز الاربعة الاولى في بيان وصل " معا " نسخة عنه انها لن تشارك في المباريات المقرة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة .


وجاء في البيان المشترك " اننا كأندية ثلاث ومعنا الاخوة في دلاسال كنا قد رفعنا مجموعة من الكتب نطالب بها الاخوة في الاتحاد بالاجتماع بنا لمناقشة تحديد موعد لانطلاقة المربع الذهبي "الفاينل فور" وذلك لاعتبارات عديدة من بينها عدم الجاهزية بسبب شهر رمضان الفضيل وصعوبة التدريب وكذلك حلول عيد الفطر . وخاصة ان الاتحاد لم يمنحنا الفرصة الكافية حين راسلنا بشكل مفاجئ يوم 19-7-2015 معلنا ان الانطلاقة في 25-7-2015 . بالإضافة الى ان الاحاديث الشفوية من قبل منظومة الاتحاد كانت تقول ان المربع الذهبي سيرحل الى ما بعد اواسط اب مما دفع بعض الاندية للموافقة على سفر بعض لاعبيها ".


كما تطرق البيان الى امكانية الاتفاق مع الاتحاد على جدولة المباريات في اواسط اب او ما بعد عودة المنتخب من مشاركته ببطولة الملك عبد الله او حتى اثناء بطولة الأرثوذكسيات بحكم ان الاندية الارثوذكسية غير متواجدة في المربع ولا يؤثر على سير البطولة .


كما اشار البيان الى ان الاندية الثلاثة " ابداع وبيرزيت والسرية" قد رفعوا كتابا مختوما من الاندية الثلاث يعلنون فيه تعليقهم المشاركة لحين الاجتماع بالاتحاد .
واختتم بيان الاندية "اننا نؤكد تمسكنا بحقنا في المراجعة والنقاش ونسجل الاعتراض على طريقة التعامل رغم ان لا مسافات بيننا بالعادة وكان بودنا تدارك الموقف قبل الوصول للإعلام مع احترامنا لاستعدادات المنتخب وجاهزيتنا مراعاة ذلك ونحن مع الاندية الاخرى من يعمل ليل نهار لضخ اللاعبين للمنتخب الذي نعتز ونفخر به ولا نبخل عليه بأي شيء".


هذا وكان الاتحاد قد قرر ان تجري اليوم 25-تموز المباراة الاولى والمقرر ان تجمع فريق بيرزيت مع دلاسال القدس على ملعب ماجد اسعد بينما من المقرر ان تجمع مباراة الغد سرية رام الله مع ابداع الدهيشة على ملعب السرية .