الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق صبرا وشاتيلا يصل اوسلو

نشر بتاريخ: 25/07/2015 ( آخر تحديث: 26/07/2015 الساعة: 15:11 )
فريق صبرا وشاتيلا يصل اوسلو

بيروت - معا - حسام الغرباوي :وصل فريق صبرا وشاتيلا الفلسطيني من مخيمات الشتات في لبنان الشقيق, إلى العاصمة النرويجية أوسلو, استعداداً للمشاركة في دورة كأس النرويج 2015 لمواليد عام 2003, بتوجيهات من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي تلقى دعوة للمشاركة في الكأس ورشح فريق الفتيان من مخيمات لبنان للمشاركة فيه.

وقال محمود الخطيب إداري البعثة أن كافة أمور الفريق على ما يرام وانه وصل إلى العاصمة النرويجية اوسلو, مقدماً شكره إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي تواصل مع البعثة لترتيب وصولها بسلام إلى النرويج.


وأضاف أن البعثة وصلت أمس مطار اسطنبول مساء الجمعة, و أكملت رحلتها صباح اليوم السبت وهي متوجهة إلى مقر اقامتها تمهيداً للمشاركة في كأس النرويج, مطمئناً عائلات اللاعبات بأنهن كافة بصحة جيدة وجاهزات للبطولة.

بدورها أكدت مدربة الفريق عبير حسن أن الفريق على أهبة الاستعداد للدخول في المنافسات بالرغم من رحلة السفر الشاقة, موضحة أنها ستعطي الفريق وقت من الراحة قبيل مواصلة التدريبات التي ستسبق الدخول في المنافسات الرسمية.

و سيشارك الفريق بلعبة كرة القدم بالإضافة إلى تقديم عروض من التراث الشعبي الفلسطيني "دبكة" و من المقرر أن يعود إلى لبنان في الثالث من أغسطس المقبل.



وتضم البعثة 14 فرد بما فيهم إداري البعثة وهم " محمود جاد الخطيب إداري, عبير محمد حسن مدربة, مرعي عطية الحسن, حسن عطية الحسن" موسيقيان, أما اللاعبات فهن " أمنة حسين شراري, عبير محمود كعوش, ياسمين كمال الحاج, ساره فاروق محمود, بشري حسين شراري, ملك جمال عوض, اية فؤاد وهبة, رنا حبيب طه, جنين يوسف البيتم, شروق محمد الحاج".

يذكر أن الفريق أقام معسكره تدريبي في الفترة ما بين 5 إلى 12 من يوليو الجاري, بمركز الشهيد ياسر عرفات بمخيم المية ومية اتحاد المرأة, استعداداً للمشاركة في الكأس.