الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" زلوم " يتحدث عن اجتماعات كازان بروسيا

نشر بتاريخ: 25/07/2015 ( آخر تحديث: 25/07/2015 الساعة: 22:15 )
" زلوم " يتحدث عن اجتماعات كازان بروسيا

كازان – معا - عمر الجعفري : انهى الاتحاد الدولي للسباحة و الرياضات المائية أعمال مؤتمره العام الاستثنائي المنعقد في مدينة كازان الروسية بطولة العالم للسباحة مساء الجمعة في مدينة كازان و التي ستستمر حتى التاسع من الشهر القادم .


حيث شارك الاتحاد الفلسطيني للسباحة عبر رئيس مجلس إدارته فواز زلوم في اعمال الجمعية العمومية الدولية و الذي نتج عنه إقرار العديد من التعديلات الهامة على اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي من أجل مواكبة التغيرات الحديثة في عالم رياضة السباحة .
هذا وقد تم اختيار حسين المسلم كنائب أول لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة كما تم اختبار عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة لشرف استضافة بطولة العالم للسباحة للمجرى القصير 25م عام 2020 .

و قدم " زلوم " تهنئة خاصة حسين المسلم باسم سيادة اللواء جبريل الرجوب و أسرة اتحاد السباحة باختياره نائبا أول لرئيس الاتحاد الدولي مثنيا على جهده الكبير و دعمه الدائم للاتحاد الفلسطيني لتطوير مستوى اللعبة ، كما تقدم بالتهنئة القلبية للأخوة في الاتحاد الإماراتي للسباحة ممثلا برئيس مجلس الإدارة احمد الفلاسي و كافة أعضاء الاتحاد و الكوادر الفنية و الرياضية لاختيار أبو ظبي لتنظيم بطولة العالم للسباحة عام 2020م وقال ان ذلك مدعاة للفخر و اعترافا دوليا بالإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الإمارات من خلال تنظيمها الدائم للبطولات . &
39;