الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة ابداع تختتم فعاليات المرحلة الاولى من مشروع اسناد وتمكين

نشر بتاريخ: 23/09/2007 ( آخر تحديث: 23/09/2007 الساعة: 11:06 )
بيت لحم -معا- بحضور العشرات من اهالي اطفال مشروع اسناد وتمكين اختتمت الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع في بيت لحم المرحلة الاولى من مشروع اسناد وتمكين الذي يخدم الاطفال الذين يعانون من تدني في التحصيل الاكاديمي نتيجة ظروف نفسية واجتماعية في قاعة مؤسسة ابداع.

وبدأ حازم الحسنات عرافة الحفل بالترحيب والاطفال واهاليهم ونقل التهاني المشرف الاكاديمي في المشروع بمرحلته الاولى التي امتدت 3 شهور متتالية, مؤكدا على ان الدائرة الصحية تسعى لعقد فعاليات المرحلة الثانية في القريب وتعهد بالاستمرار في خدمة الاطفال.

وقالت الطفلة مها ملش في كلمتها عن الاطفال المستفدين من المشروع على استفادتهم الكبيرة من برامج المشروع, وشكرت القائمين وطالبتهم بضرورة الاستمرار في هذه البرامج.

والقت والدة الطفل محمد عاطف كلمة اشادت بدور مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية في خدمة الاطفال في الجانب الاكاديمي والسلوك الاجتماعي.

وعرض مروان صلاح منسق لجنة الصحة النفسية والاجتماعية في الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع مراحل واهداف والية تطبيق المرحلة الاولى من المشروع واستعراض الخطة الخاصة بالمرحلة الثانية.

وعرض فيلم مدته عشرون دقيقة على انجازات وانشطة المشاركين وبطاقات المعايدة لكل طفل باسمه, متمنين لهم دوام التقدم والنجاح ووزع المشرفون الملفات الخاصة بالمشروع على الاطفال والتي احتوت الاوراق الخاصة والامتحانات واوراق العمل طوال مرحلة الاولى.

واكد فايز الخمور الذي قاد فعاليات حفل الاختتام بانه سيتم متابعة عشرين طفل في المرحلة الثانية كونهم يعيشون ظروف اجتماعية واكاديمية صعبة.